يوفنتوس يوجه بوصلته نحو ثلاث لاعبين في البريمرليغ

يراقب المسؤولون في نادييوفنتوس الإيطالي الدانماركي الدولي كريستيان إريكسن نجم وسط توتنهام الإنجليزي، تمهيدا للتعاقد معه في صفقة انتقال حر في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى إريكسن الذي انضم إلى صفوف «السبيرز» قادما من أياكس أمستردام في العام 2013، حرصه على الرحيل عن الفريق اللندني في الصيف الحالي، لكن لم يتحقق حلمه في الذهاب إلى الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

لكن وبرغم نجاحه في هز الشباك في ديربي شمال لندن أمام آرسنال في الأول من سبتمبر الجاري، لم يصل إريكسن بعد إلى قمة مستواه المعروف عنه هذا الموسم، فيما تستمر التكهنات حول مستقبله في «السبيرز»، في ظل اهتمام «البيانكونيري» بالحصول على خدمات، بحسب ما نشرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية.

وتشير تقارير إلى ان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو غير راض عن موقف إريكسن الحالي، ويُظهر استياء بسبب إصرار اللاعب على خوض تحد جديد في الصيف الحالي.

ونزل الدانماركي بديلا في مباراة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين «كاراباو» التي انهزم فيها أمام كولتيشستر الأسبوع الماضي، كما أهدر ركلة جزاء في ركلات الجزاء الترجيحية، لكنه بدأ أساسيا في المباراة التي فاز فيها فريقه على ساوثهامبتون السبت الماضي، بنتيجة 2-1.

وينتهي عقد إريكسن، صاحب الـ 27 عام في نهاية الموسم الحالي، ويراقب يوفنتوس الذي تعاقد بالفعل مع الويلزي آرون رامزي لاعب وسط مدافع آرسنال الإنجليزي السابق في صفقة انتقال حرة هذا العام، وضع الدانمركي عن كثب من أجل الوقوف على ما إذا كانت ثمة إمكانية لإبرام عقد مبدئي معه من يناير المقبل.

وعلاوة على ذلك يتابع اليوفي أيضا البلجيكي الدولي توبي ألدرفيلد، زميل إريكسن في توتنهام، والذي من المقرر أن ينتهي عقده مع الفريق اللندني في الصيف المقبل.

مهاجم تشيلسي ويليان الذي يُظهر بعض التألق في ظل القيادة الفنية لـ فرانك لامبارد، هو ثالث لاعب يرغب يوفنتوس في ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل في صفقة انتقال حرة، حال لم يتم الموافقة على تجديد عقده في «ستامفورد بريدج».

زر الذهاب إلى الأعلى