ابرز غيابات القائمة المستدعاة من طرف مدرب المنتخب الوطني

أعلن الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش، لائحة المنتخب المغربي، التي ستجري المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما أسود الأطلس، الشهر الجاري ضد كل ليبيا في 11 أكتوبر بالملعب الشرفي بمدينة وجدة، و ضد المنتخب الغابوني يوم 15 من نفس الشهر بالملعب الكبير بمدينة طنجة.

وشهدت 13 تغييرا عن القائمة الأولى التي وجه لها الدعوة خلال المباراتين الوديتين السابقتين أمام كل من بوركينا فاسو والنيجر لأسباب مختلفة.

وهكذا عرفت لائحة الخميس 4 أكتوبر، غياب غاب كل من نبيل درار (فنربخشه التركي)، فؤاد شفيق (ديجون الفرنسي)، يوسف آيت بناصر (بوردو الفرنسي)، يونس بلهندة (غلطة سراي التركي)، وليد أزارو (الأهلي المصري)، سفيان بوفال (ساوثهامبتون الإنجليزي)، المهدي كارسيلا (ستندار دو لييج البلجيكي)، وأنور التهامي (بلد الوليد الإسباني) لاختيارات فنية، في حين سيغيب كل من عمر بوطيب، بدر بانون، عبد الكريم باعدي، وليد الكرتي، بسبب التزامهم بالمشاركة مع المنتخب المحلي في المواجهة الهامة أمام الجزائر، برسم التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للمحليين.

كما سيغيب رضى التكناوتي حارس مرمى فريق الوداد الرياضي، بسبب العقوبة التي أنزلتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بحقه وأوقفته عن اللعب لمدة ثلاثة أشهر عن المنتخبات الوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى