ليفربول يخطف فوزا قاتلا على ليستر ويواصل سلسلة انتصاراته

نجح ليفربول في تحقيق فوز هام وثمين في الدقلئق المتأخرة على حساب ضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد ليواصل سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل ليستر سيتي ضيفًا على ليفربول على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكاد يفقده نقطتين هامتين في سباقه من أجل اللقب.

وبدأت المباراة بشكل متوازن كأغلب مباريات ليفربول خاصة في الموسم الحالي، حيث شهد محاولات شحيحة في الأربعين دقيقة الأولى من شوط المباراة الأول.

وفي الدقيقة الأربعين وقبل نهاية شوط المباراة الأول، نجح النجم السنغالي ساديو ماني في تسجيل الهدف الأول لليفربول بطريقة رائعة ليعطي التقدم لفريقه.

وعلى ذلك، انتهى شوط المباراة الأول بتقدم ليفربول بهدف مقابل لا شيء، تمامًا كما حدث في أكثر من مباراة للريدز خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الشوط الثاني لم تختلف الأمور كثيرًا، الأمر الذي اختلف فقط هو محاولات لاعبي ليستر سيتي من أجل إدراك التعادل والتي باتت أكثر شراسة من ذي قبل.

وفي الدقيقة الثمانين نجح الثعالب في إدراك التعادل عن طريق جيمس ماديسون ليعقد الأمور على ليفربول.

ولم يكم هدف ماديسون هو الخبر الوحيد السيء لجماهير الريدز، حيث تعرض الملك المصري محمد صلاح للإصابة خلال دقائق الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وبعد دقائق من خروج صلاح مصابًا، نجح ساديو ماني في اصطياد ضربة جزاء للريدز ترجمها جيمس ميلنر بنجاح قبل نهاية المباراة بلحظات معلنًا عن فوز فريقه الصعب والشاق والهام.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، مواصلًا سلسلة انتصاراته للمباراة الثامنة على التوالي منذ بداية البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى