الشكوك تحوم حول مشاركة كاسيميرو في الكلاسيكو

استضاف فريق ريال مدريد اليوم غرناطة لخوض مواجهة الجولة الثامنة ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني على عشب ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، واستطاع صاحب الأرض الفوز بأربعة أهداف لهدفين ليؤكد على أحقيته بتصدر جدول الترتيب.

وشارك لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو في لقاء امس بتشكيلة الفريق الأساسية وتلقى البطاقة الصفراء الرابعة له منذ انطلاقة مباريات «الليجا»، وهو ما يُهدد مشاركة اللاعب في مواجهة الكلاسيكو المقبلة التي ستقام في السادس والعشرين من الشهر الجاري على عشب ملعب «كامب نو».

وفي الدقيقة 43 من زمن مباراة غرناطة تدخل لاعب الوسط البرازيلي بقوة على يانخيل هيريرا ورأى حكم اللقاء أن تدخل كاسيميرو على اللاعب الفنزويلي يستوجب حصول الأول على بطاقة صفراء.

وكان كاسيميرو قريبًا من الحصول على بطاقة أخرى ليغادر على أثرها ملعب المباراة في الدقيقة 29 إثر تدخله بقوة على أحد لاعبي الخصم، ولكن حكم اللقاء فضل تحذيره شفهيًا.

وفي الدقيقة 53 من زمن المباراة طالب لاعبو غرناطة حصول كاسيميرو على بطاقة صفراء بسبب تشتيت الكرة بعيدًا عن منطقة جزاء ريال مدريد إثر خطأ احتسبه حكم اللقاء، وبعد مرور 3 دقائق فقط اعتدى أحد لاعبي غرناطة على البرازيلي من الخلف، وبينما هو يسقط وجه هو الآخر إحدى الضربات إلى ذلك اللاعب، وكان من الممكن أن يتلقى بطاقة صفراء في واحدة من تلك الكرتين، ولكن الحكم اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء في وجه لاعب الفريق الضيف.

كاسيميرو هو الأكثر ارتكابًا للأخطاء

ووفقًا للبيانات الصادرة عن موقع «أوبتا» المختص بإحصائيات اللاعبين؛ فإن لاعب وسط ريال مدريد هو الأكثر ارتكابًا للأخطاء بين زملائه بواقع 16 خطأ حتى الآن، أي بمعدل خطأين كل مباراة.

وفي التاسع عشر من الشهر الجاري سيخوض «المرينجي» مباراته ضمن منافسات الجولة التاسعة أمام ريال مايوركا، وفي حالة مشاركة كاسيميرو فإنه قد يتلقى البطاقة الصفراء الخامسة له، وفي تلك الحالة فإنه لن يتمكن من المشاركة أمام برشلونة.

وكان قد شارك لاعب وسط ريال مدريد في 690 دقيقة من إجمالي 720 دقيقة في الدوري الإسباني أي بنسبة بلغت 95.83%، وتلقى أولى بطاقاته الصفراء هذا الموسم في ثاني جولات «الليجا» أمام بلد الوليد، وفي الجولة الثالثة تلقى البطاقة الصفراء الثانية أمام فياريال، وفي الجولة التالية تلقى بطاقة أخرى أمام ليفانتي، واليوم أشهر الحكم البطاقة الصفراء الرابعة في وجهه

زر الذهاب إلى الأعلى