صفقة تبادلية مرتقبة بين ريال مدريد وتوتنهام

يبدو أن مسئولي ريال مدريد يعملون خلال الأيام الحالية على حسم صفقة الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، وذلك بعد فشل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض لنادي توتنهام من أجل الحصول على خدمات إريكسن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبالرغم من أن اللاعب الدنماركي سينتهي تعاقده مع الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي، فإن ريال مدريد يرغب في حسم الصفقة خلال شهر يناير المقبل.

ووفقًا للتقارير الإنجليزية، فإن ريال مدريد يسعى لعقد صفقة تبادلية مع توتنهام تقضي بانتقال إريكسن لصفوف الفريق الملكي، بالإضافة إلى عودة الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لصفوف السبيرز.

ويأمل الفريق الملكي لحسم صفقة إريكسن لصالحه لتدعيم خط وسط ملعبه، خاصة بعد المستوى الذي ظهر به الفريق بشكل عام وثلاثي خط الوسط مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو بشكل خاص.

ومن المتوقع أن يجد ريال مدريد منافسة شرسة على ضم النجم الدنماركي، وذلك بعد أن كشفت العديد من التقارير عن رغبة الثنائي يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع أريكسن.

ويعتمد ريال مدريد على ورقة لوكا مودريتش للتفوق على منافسيه في صفقة إريكسن، حيث من المتوقع أن يرحب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو وإدارة الفريق الإنجليزي بعودة الدولي الكرواتي لصفوف الفريق.

ولن يعارض توتنهام رحيل الدولي الدنماركي خاصة بعد الحالة التي ظهر عليها اللاعب منذ انطلاق الموسم، والتي تسببت في حدوت خلافات بين اللاعب والمدرب الأرجنتيني، والذي يرى أن اللاعب فقد تركيزه لرغبته في الرحيل.

زر الذهاب إلى الأعلى