فالفيردي: لا أجد سببا للهجوم على ريال مدريد

واصل فريق ريال مدريد عروضه الرائعة في بطولة الدوري الإسباني ونجح في التغلب على نظيره غرناطةبرباعية لهدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت على أرض ملعب استاد «سانتياجو برنابيو» ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

وضرب ريال مدريد أكثر من عصفور بحجر واحد في هذه المباراة، فقد ضمن مواصلة تصدره للبطولة بتحقيق الفوز ورفع رصيده إلى 18 نقطة، كما أزاح أحد منافسيه على الصدارة عن ملاحقته، وهو فريق غرناطة الذي كان له 14 نقطة قبل هذه المواجهة.

أما المكسب الأهم من المباراة، فكان في اكتشاف عدد من لاعبي الفريق الملكي لأنفسهم من جديد بعدعدم توفيق وسوء حظ في المباريات الماضية وعلى رأس هؤلاء الثنائي البلجيكي إيدن هازارد، والأوروجواياني فيدي فالفيردي، الذي كان في قمة تألقه أمام غرناطة.

وقدم فالفيردي مباراة رائعة، ونجح في نيل ثقة وإعجاب الجهاز الفني لريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان، وكذلك الجماهير المدريدية.

ماذا قال فيدي فالفيردي بعد الفوز على غرناطة؟

وعقب نهاية المباراة سيطرت على فالفيردي حالة من السعادة الكبيرة، والتألق الذي ظهر عليه معربا عن ثقته في أن فريقه قادم ويسير بخطى جيدة، ولا يوجد ما يدعم لإنتقاد الفريق.

وقال فالفيردي: «أشعر بسعادة كبيرة بعد الفوز الذي حققناه وحصد 3 نقاط جديدة مهمة من منافس قوي هذا الموسم، وسنواصل مشوارنا بكل قوة في البطولة».

وأوضح فالفيردي: «نفذنا ما طلبه منا زيدان وضغطنا على المنافس بقوة، وهذا منحنا الأفضلية في مباراة اليوم، أحاول دائما مساعدة الفريق وبذل أقصى جهدي حين تسنح لىّ فرصة المشاركة، وسأظل أركض وألعب حتى تنفجر ساقاي».

وأضاف: «لعبنا مباراة جيدة وهذا يمنحني الثقة والهدوء وعدم القلق على مستقبل الفريق، لا أجد سببا للهجوم علينا والإنتقادات القوية للفريق، نحن نتصدر بطولة الدوري الإسباني، وخسرنا 3 نقاط في بطولة دوري أبطال أوروبا خارج ملعبنا في فرنسا أمام باريس سن جيرمان، وتعادلنا مع كلوب بروج، وما زال ليدنا 4 جولات في البطولة، وواثق من قدرتنا على تصحيح الأوضاع».

زر الذهاب إلى الأعلى