أزمة بين ليفربول ومانشستر يونايتد قبل قمة الـ 20 من أكتوبر

يستمر موسم مانشستر يونايتد في الانتقال من سيء إلى أسوأ، حيث يتساءل المشجعون في جميع أنحاء البلاد عما إذا كان فريق النرويجي أولي جونار سولسكاير سيغير الأمور أم لا.

يشرف النرويجي على واحد من أسوأ الفرق في تاريخ يونايتد الحديث، وهزيمته الأخيرة 1-0 أمام نيوكاسل، جعلت الفريق يتراجع إلى المركز 12 في الدوري الممتاز.

في حين أن يونايتد ومؤيديهم في أعماق اليأس، هناك بعض الذين يستمتعون ببؤسهم – بعد سنوات من الهيمنة على الدوري الممتاز تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

ويجلس صاحب 13 لقبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في مقصورة ملعب أولد ترافورد حتى الآن، بينما يظل مكان لقب الدوري المحلي فارغا منذ إلغاء دوري الدرجة الأولى القديم.

لذا، فليس من المستغرب أن ترى عشاق ليفربول يستمتعون بسقوط يونايتد، لكن رؤية اللاعب الذي يستمتع بهزيمته قد لا يكون أمرًا شائعًا. ولكن هذا هو بالضبط ما يبدو أن لاعب خط وسط ليفربول جورجينيو فينالدوم يقوم به – من وجهة نظر مجردة على الأقل – بعد أن أعجب باحتفال مدافع نيوكاسل دي أندري ييدلين بفوز فريقه في ملعب سانت جيمس بارك، والذي قام بنشره على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

فينالدوم هو بالطبع لاعب خط وسط نيوكاسل سابقًا، حيث قضى موسمًا واحدًا مع النادي خلال حملة 2015/2016. ربما لم تنجح الأمور بشكل جيد لصالح الهولندي، حيث هبط نيوكاسل في نهاية هذا الموسم، لكن من الواضح أنه لا يزال متعلق بفريقه القديم.

مهما كان السبب، فإن ما فعله فينالدوم سيشعل بلا شك النار بين فريقي الريدز ويونايتد قبل مباراة الدوري الممتاز في غضون أسبوعين. وسيلتقي الفريقان في ملعب أولد ترافورد يوم 20 أكتوبر، مع أمل مانشستر يونايتد في أن يتمكن من وضع حد لنزيف النقاط في مباراة ليفربول.

زر الذهاب إلى الأعلى