برشلونة يستعد للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز

عملاق الدوري الإسباني لكرة القدم، برشلونة، يستعد للدخول في مفاوضات مع اللاعب الإيطالي لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان عملاق «سيري آ».

ووفقًا لما ورد في صحيفة «توتو سبورت» فإن العملاق الكتالوني مهتم بضم اللاعب الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، حيث أن مسئولي النادي أكدوا أنه سيكون بديلًا للمخضرم لويس سواريز.

ووفقًا لأحدث التطورات حول هذا الأمر، فإن برشلونة لا يمزح بشأن تلك الصفقة، حيث أبدى استعداده لدفع الشرط الجزائري الخاص بعقد مارتينيز والبالغ 111 مليون يورو.

وواصلت الصحيفة قائلة أن إنتر يحاول تفادي ذلك بتجديد عقد الاعب مع رفع قيمة الشرط الجزائي أو إلغاءه.

وذكر التقرير كذلك أن التسلسل الهرمي لبرشلونة يعتبر شرط الاستحواذ على مارتينيز بمثابة صفقة بالنظر إلى عمره وموهبته.

إذا استمرت هذه الخطوة ، فسوف يلعب مارتينيز إلى جانب زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي في كامب نو الموسم المقبل.

عمل مارتينيز مع الإنتر منذ عام 2018 عندما انضم إلى فريق راسينغ في النادي الأرجنتيني مقابل رسم يبلغ 22.7 مليون يورو.

ومنذ ذلك الحين ، لعب الدولي الأرجنتيني 34 مباراة في الدوري للنادي الذي يتخذ من ميلانو مقراً له ، وسجل ثمانية أهداف.

وذكرت صحيفة «كورييري ديلو سبورت» في وقت سابق أن المهاجم صاحب الـ22 عاما على رادار البلوجرانا، مضيفة أن وكيل أعماله فتح بالفعل الباب أمام هذه الإمكانية حين صرح في سبتمبر الماضي قائلا «سيكون أمرًا رائعًا أن يتمكن لوتارو من اللعب مع ميسي في البرسا».

وأشارت نفس الصحيفة إلى أن قائد ونجم برشلونة مستعد للتدخل من أجل الدفع باستقدام مواطنه الذي دافع بالفعل عن قميص المنتخب الأرجنتيني.

وفي إيطاليا هناك تأكيدات بأن البرسا يضع أنظاره على اللاعب الذي قد يكون ضمن تشكيلة إنتر ميلان التي ستحل ضيفا على الكامب نو الليلة في دور الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي.

ولعب لاوتارو 7 مباريات هذا الموسم منها 6 في الدوري الإيطالي حيث سجل هدفا وصنع آخر.

في حين لعب مباراة دور المجموعات السابقة في دوري أبطال أوروبا، ولم يسجل أو يصنع.

وتلوح في الأفق فرصة للاعب مارتينيز كي يتألق أمام أعين مسئولي نادي برشلونة وأيضًا ميسي، التي تشير التقارير إلى أنه يحب اللعب بجانبه في منتخب الأرجنتين، ويستعد للتدخل وسيطاً لإتمام الصفقة.

زر الذهاب إلى الأعلى