موهبة ميلان تقترب من الانضمام لبرشلونة

دائمًا ما تصوب إدارة برشلونة أنظارها تجاه اللاعبين الصاعدين المميزين، من أجل التعاقد معهم، لبناء فريق مميز، قادر على حصد الألقاب، وهو النهج الإداري المتبع داخل قلعة الفريق الكتالوني.

وفي هذا الصدد كشف موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، أنه توجد خطوة جديدة، تقرب البرتغالي رافاييل لياو، نجم فريق إيه سي ميلان، من الانتقال لبرشلونة خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير إيطالية في وقت سابق، قد أوضحت خلال الفترة الأخيرة أن اللاعب البرتغالي، مراقب من قبل إدارة برشلونة، بعد أن أظهر مستويات مميزة رفقة ناديه خلال فاعليات هذا الموسم.

وأشار الموقع إلى أن لياو قريبا من التواجد داخل قلعة كامب نو، الفترة المقبلة، خاصة أن وكيله هو البرتغالي خورخي مينديز، وهو ما يعزز فرص اللاعب من اللعب بقميص برشلونة في أقرب فترة.

وأوضح الموقع أنه على الرغم من أن إدارة ميلان لا تنوي بيع اللاعب، نظرًا لتعارض بيعه مع مشروع الشباب الذي تخطط إدارة النادي الاعتماد عليه، إلا أن ارتباط اسم اللاعب بخورخي مينديز سيسهل انتقال اللاعب لبرشلونة.

وتعتمد إدارة برشلونة خلال الفترة الأخيرة على بناء فريق جديد وضخ دماء جديدة، وهو ما ظهر هذا الموسم من خلال مشاركة أنسو فاتي صاحب الـ 17 عامًا، بالإضافة إلى جونيور فيربو صاحب الـ 23 عامًا، إلى جانب فرينكي دي يونج القادم من صفوف أياكس وصاحب الـ 22 عامًا.

وكانت إدارة ميلان الإيطالي قد تعاقدت مع البرتغالي لياو قادمًا من صفوف نادي ليل الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل ما يقرب من 28 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى