الكشف عن الرباعي المرشح لجائزة لاعب الجولة في دوري الابطال

أسدل الستار عن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي لعبت على مدار اليومين الماضيين، الثلاثاء والأربعاء، حيث شهدت هذه الجولة الفوز الأول لريال مدريد وكان على حساب جلطة سراي التركي، بالإضافة إلى فوز تشيلسي خارج أرضه على حساب أياكس أمستردام الهولندي.

وأعلنت الصفحة الرسمية لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن اللاعبين الذين يتنافسون على جائزة الأفضل في الجولة الثالثة، بجانب أفضل هدف في الجولة.

وفي جائزة أفضل لاعب في الجولة يتنافس كل من الرباعي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ورحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وباولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، وألكسندر تشامبرلين لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

منافسة حامية بين الرباعي
ولعب الرباعي دورًا مؤثرًا، في فوز فريقه خلال المباريات، حيث سجل مبابي 3 أهداف في فوز باريس سان جيرمان على حساب كلوب بروج البلجيكي، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز فريق العاصمة الفرنسية بخمسة أهداف دون رد.

الأمر ذاته ينطبق بالمثل على الإنجليزي رحيم سترلينج الذي سجل 3 أهداف، في فوز فريقه مانشستر سيتي العريض على حساب فريق أتالانتا الإيطالي، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقاد الأرجنتيني باولو ديبالا فريقه يوفنتوس الإيطالي لفوز صعب، على حساب لوكوموتيف موسكو، وكان هو بطل المباراة بعدما سجل هدفي البيانكونيري في المباراة، حيث كان اليوفي متأخرًا في النتيجة، منذ الدقيقة 30 من الشوط الأول، حتى سجل ديبالا الهدفين في الدقيقتين 77 و79 على الترتيب، وغادر المباراة بعدها في الدقيقة 81.

هذا بالإضافة إلى تألق تشامبرلين لاعب فريق ليفربول، الذي سجل هدفين في فوز الريدز العريض على حساب فريق جينك البلجيكي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى