انتقادات حادة لفيليبي كوتينيو.. وغموض حول مستقبله

تعرض البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب برشلونة والمعار إلى بايرن ميونيخ الألماني، لانتقادات حادة بعد أدائه في المباريات الأخيرة.

وانتقل كوتينيو إلى النادي البافاري في سوق الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

وعلى الرغم من بدء النجم البرازيلي موسمه بشكل جيد، فإنه تعرض لعدة انتقادات في الفترة الأخيرة، لا سيما بعد أدائه في مباراة أوليمبياكوس خلال منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشن ديتمار هامان، معلق في قناة «سكاي سبورت» الألمانية هجومًا على كوتينيو، قائلاً: «يبدو لي وكأنه لاعب غريب في الملعب، لا يمكنني التذكير بأي هجمه له، وعندما تمتلك لاعبًا مثله في الفريق ولم يحدث الفارق، بالطبع هناك مشكلة، كوتينيو يظهر نصف إمكانياته التي يمتلكها».

وعلى الرغم من هذا الانتقاد إلى أن هامان منحه بعض الوقت، قائلاً: «ما زال لديه أكثر من 30 مباراة وفي أي لحظة عليه بدء التأقلم، لهذا يجب منحه بعض الوقت».

مستقبل كوتينيو في الهواء الطلق

جدير بالذكر أن كوتينيو وصل إلى ألمانيا على سبيل الإعارة ورغبة برشلونة هي بقاء اللاعب في ظل وجود بند بيعه للنادي البافاري بقيمة 120 مليون يورو، بالإضافة إلى عدم وجود أي نية من البلوجرانا لعودة اللاعب البرازيلي إلى ملعب «الكامب نو» نظرًا لعدم وجود مقعد له في قائمة إرنستو فالفيردي، أيضًا لم يستطع التأقلم مع نظام الفريق، لهذا في حالة رفضه في البوندزليجا، سيعود إلى البريميرليج.

زر الذهاب إلى الأعلى