تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام بلباو

يترقب عشاق نادي برشلونة الإسباني مساء اليوم الثلاثاء، مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي أمام نظيره بلد الوليد، والتي يحتضنها ملعب «كامب نو» في كتالونيا، ضمن الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

ويتحفز برشلونة بكتيبة نجومه، وعلى رأسهم الأيقونة ميسي قائد الفريق، لتحقيق الفوز اليوم، من أجل العودة لصدارة جدول الترتيب من جديد، بعد أن اقتنصه غرناطة في الجولة الماضية، بعد تأجيل مباراة الكلاسيكو في الجولة العاشرة بين البارسا وريال مدريد.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الثاني في جدلو الترتيب برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر، ويتساوى معه في الرصيد فرق ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد وإشبيلية، بينما يحتل ريال مدريد المركز السادس برصيد 18 نقطة.

على الجانب الآخر، يحتل الضيوف فريق بلد الوليد المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

وأعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، الإثنين قائمة فريقه لمباراة بلد الوليد، وجاءت توقعات الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية، اليوم الثلاثاء، للتشكيلة التي سيخوض بها الفريق الكتالوني، المباراة متفقة تقريباً، باستثناء الخلاف على اسمين بوسط الملعب وخط الهجوم.

وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة للمباراة ضد بلد الوليد على النحو التالي:

للمرمى: تير شتيجن.

للدفاع: جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، كليمونت لينجليه ونيلسون سيميدو.

للوسط: فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، وإيفان راكيتيتش.

للهجوم: ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان ولويس سواريز.

ووضعت بعض الصحف الإسبانية سيرجي روبرتو، وبعضها أرتورو فيدال في وسط الملعب بدلاً من إيفان راكيتيتش، كما وضعت بعض الصحف أنسو فاتي، في خط الهجوم بدلاً من جريزمان.

زر الذهاب إلى الأعلى