رونالدو يكشف عن اجمل هدف في مسيرته

أكد البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي، أن ثمة عوامل عدة هي التي تقودك دائما إلى التميز والتربع على القمة، موضحا أن الذكاء يأتي في مقدمة تلك العوامل.

وقال رونالدو في حوار حصري أجرته معه مجلة «فرانس فوتبول» واسعة الانتشار: «يجب عليك أن تكون ذكيا حتى تستمر على القمة».

ومضى نجم ريال مدريد السابق والحاصل على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات بالتساوي مع غريمه ومنافسه التقليدي الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي أيقونة برشلونة الإسباني، يسوق أسرارًا أخرى للتميز والنجاح، وسعيه دائما لأن يظل يشعر بأنه صغير السن رغم اقتربه من سن الخامسة والثلاثين في فبراير المقبل.

وحاول «الدون» الهروب من أي أسئلة تتعلق بنهاية مشواره الكروي، لكنه أكد لـ«فرانس فوتبول» أنه سينفصل عن كل شيء لفترة حينما يعتزل كرة القدم.

وأوضاف: «حينما أعتزل الكرة، سأنفصل عن كل شيء».

وفي معرض رده على سؤال المجلة بشأن وصوله إلى الهدف رقم 700 في مشواره الكروي، أجاب رونالدو بأن هذا الرقم المثير للإعجاب يجعله فخورا بنفسه، إذا لم يصل إليه سوى عدد قليل جدا من لاعبي الكرة.

وعن الهدف المفضل لديه في مشواره الكروي، كشف نجم مانشستر يونايتد السابق أنه الهدف الرائع الذي سجله في شباك ناديه الحالي يوفنتوس في دوري الأبطال، حينما كان لا يزال يرتدي قميص ريال مدريد، موضحا أن هذا يظل الهدف المفضل لديه لأنه ظل يتدرب عليه لسنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى