روما يرغب في استمرار سمولينج

يبدو أن مستقبل المدافع الإنجليزي كريس سمولينج أصبح مرتبطًا بنادي روما الإيطالي، حيث يخوض اللاعب الموسم الحالي مع فريق العاصمة الإيطالية معارًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وترغب إدارة «الذئاب» في استمراره مع الفريق لأطول فترة ممكنة.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية أن روما تحرك بالفعل لتحقيق تلك الرغبة، حيث قدم عرضًا إلى إدارة مانشستر يونايتد، قيمته 10 ملايين يورو، في محاولة لإقناع «الشياطين الحمر» بالتخلي عن المدافع الزائد في الأصل عن حاجة الفريق.

وحسب شبكة «سكاي سبورت» الإيطالية، فإن الاجتماع الأول بين مسؤولي الناديين كان إيجابيًا، في ظل موافقة يونايتد على بيع سمولينج، لكن النادي الإنجليزي يرغب في الحصول على 20 مليون نظير التخلي عن اللاعب صاحب الـ 29 عامًا.

وأكد التقرير أن إدارة روما لا ترغب في إضاعة الوقت، وإتمام الصفقة في الأيام المقبلة، وبعد الاجتماع الأولى هناك شعور جيد، ويحاول النادي الإيطالي أن يصل إلى حل مالي يرضي جميع الأطراف.

وانضم سمولينج إلى روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة إعارة لمدة موسم، وأكد جيانلوكا بيتراتشي المدير الرياضي لنادي العاصمة الإيطالية أنه يرحب باستمرار الإنجليزي الدولي السابق في ملعب الأولمبيكو خلال السنوات المقبلة.

وقال مدير روما الإيطالي عن استمرار المدافع الإنجليزي: «إذا أراد سمولينج البقاء معنا، سنناقش ذلك مع يونايتد، العلاقة بين الناديين عظيمة، وإذا كان هناك أي احتمالية، سنفكر فيها بكل تأكيد».

وخاض سمولينج ست مباريات بقميص روما منذ انطلاق الموسم الحالي، وبفضل الأداء الدفاعي المميز للإنجليزي، خرج «الذئاب» بشباك نظيفة في 4 من تلك المباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى