بوسكيتش : الهزيمة ألحقت بنا الضرر ولا تحتاج تعليق

قال سيرجيو بوسكيتس، نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني، إن الخسارة أمام ليفانتي لا تحتاج إلى شرح، مشيرًا إلى أن المنافس قد ألحق بهم الضرر.

كان فريق ليفانتي قد فاز في ملعب سيوتات دي فالنسيا وسجل الأهداف الثلاثة خوسيه كامبانيا في الدقيقة 61 وبورخا مايورال في الدقيقة 63 ونيمانجا رادوجا في الدقيقة 68، أما هدف برشلونة الوحيد فسجله ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 38.

وأضاف بوسكيتس في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أن الأهداف جاءت في 10 دقائق فقط لأن ليفانتي كان يلعب بشكل جيد وضغط.

ولفت بقوله: «نحاول أن نزيد العمل في الفترة المقبلة والمباراة كانت متكافئة بشكل كبير لكنهم ضغطوا وسجلوا، وأرى أن النتيجة كانت كبيرة علينا وعلى مجريات اللقاء».

وحينما سُئل بوسكيتس عن تصريحات مارك أندريه تير شتيجن، عقب مباراة سلافيا براج حينما قال: «أعتقد بأننا بحاجة للحديث عن بعض الأشياء مع اللاعبين ونحلل المباراة»، فرد «كل مباراة يجب أن تحلل بشكل جيد دائمًا هناك منافس يحاول أن يفوز في بعض الأحيان تقدم مباريات سيئة».

وعن خطورة ليفانتي فقال: «كانوا يلعبون بكثافة في الهجوم، حاولنا تشتيت الكرة ولم ننجح، هذا ما يحدث في كرة القدم ويجب أن نستمر في العمل».
يأتي فريق برشلونة في صدارة الدوري الإسباني للدرجة الأولى برصيد 22 نقطة بعدما خاض 11 مباراة، أما ريال مدريد ففي المركز الثاني بـ 21 نقطة ولديه مباراة مع ريال بيتيس الليلة.

زر الذهاب إلى الأعلى