زيدان راضٍ عن أداء ريال مدريد

انتهت المباراة التي جمعت ريال مدريد بفريق ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبعد انتهاء اللقاء امتثل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أمام عدسات شبكة قناة «بي إن سبورتس» التليفزيونية وتحدث خلالها عن نتيجة التعادل.

وعلى الرغم من تعادل «المرينجي» على ملعبه ووسط جمهوره؛ إلا أن المدرب الفرنسي عبر عن سعادته بالأداء الذي قدمه لاعبو الفريق، وجاء في حديثه: «بالتأكيد خسرنا نقطتين في لقاء اليوم، ولكننا لم نتعرض لهزيمة، بدأنا المباراة بشكلٍ جيد وبرغبة كبيرة في تحقيق الفوز، ولكننا افتقدنا للمسة الأخيرة أمام المرمى، وعلى الرغم من هذا إلا أننا علينا أن نشعر بسعادة كبيرة بما قدمه الفريق في لقاء اليوم، ولكن إذا لم تتمكن من التسجيل فإن الأمور تتعقد».

وتابع: «قدم اللاعبون كل شيء في المباراة، ولكن كما قلت افتقدنا إلى تسجيل الأهداف، نحن راضون عن الأداء وكانت لدينا رغبة في حسم الثلاث نقاط وتصدر ترتيب الدوري ولكي نحقق أيضًا الفوز للقاء الثالث على التوالي، ولكن هذا لم يحدث».

وبرر زيدان نتيجة اللقاء قائلًا: «الدوري صعب للغاية وأنتم شاهدتم ما حدث في لقاءات الجولة، فالمباريات جميعها أصبحت صعبة، عليك أن تدرك تمامًا أن كافة الأمور معقدة وهذا بالفعل ما حدث اليوم، ولكن أنا سعيد بالأداء الذي قدمه اللاعبون».

وأما بالنسبة إلى سحب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من اللقاء والدفع بالصربي لوكا يوفيتش، فأضاف: «بالتأكيد كان يمكن لكريم الاستمرار في ملعب اللقاء وإنهاء المباراة، ولكننا فكرنا في تغيير العديد من الأمور في آخر 10 دقائق ولهذا دفعنا بلوكا في محاولة لتسجيل أهداف، ولكن بالتأكيد تمكن كريم من تقديم أداء جيد وكان يمكنه اللعب للنهاية».

وفيما يتعلق بالكرة التي لمست يد المغربي زهير فضال وعدم احتسابها ركلة جزاء فأنهى الفرنسي تصريحاته قائلًا: «بالتأكيد كانت هناك لمسة يد، ولكن حكم المباراة كان له رأيًا آخر، ولن أتحدث عن مثل هذه الأمور»

زر الذهاب إلى الأعلى