رقم قياسي لبرشلونة في دوري الابطال رغم التعادل

واصل برشلونة نتائجه المخيبة بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي في عقر داره «الكامب نو» أمام ضيفه التشيكي سلافيا براج، في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء في رابع جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ورفع التعادل رصيد برشلونة إلى 8 نقاط يحافظ بها على صدارة المجموعة السادسة، أما الفريق التشيكي فأضاف نقطته الثانية بعد تعادل وخسارتين متتاليتين، ليظل في قاع الترتيب.

وبهذا يستمر مسلسل الأداء الباهت لبطل الليجا هذا الموسم بشكل عام، وللمباراة الثانية على التوالي بشكل خاص عندما سقط قبل أيام على يد ليفانتي في مفاجأة كبيرة (3-1) في الليجا.

1- تعد هذه المرة الأولى هذا الموسم التي يفشل فيها البرسا في الخروج بالنقاط الثلاث من (الكامب نو).

2- برشلونة لم يخسر أبدا في دوري أبطال أوروبا في كامب نو عندما يبدأ كل من سيرجيو بوسكيتس وليونيل ميسي، فوز 33 وتعادل 6، لم يهزم بوسكيتس في آخر 46 مباراة له في كامب نو في المسابقة، بينما لم يخسر ميسي في آخر 44 له.

3- برشلونة لأول مرة منذ التعادل مع يوفنتوس 0-0 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017 -2018، يفشل في تسجيل الأهداف بدوري الأبطال على ملعب كامب نو.

4- رغم تعادله عزز برشلونة رقمه القياسي بعدم خسارته في آخر 34 مباراة على أرضه في دوري الأبطال منذ سبتمبر 2013، بواقع 30 انتصارا و4 تعادلات.

5- حقق سلافيا براج تعادلا شرفيا ثانيا وبجدارة بعد الأول ضد إنتر الايطالي (1-1) عندما بقي متقدما حتى الأنفاس الأخيرة، وذلك في مشاركته الأولى في البطولة في 12 سنة.

زر الذهاب إلى الأعلى