بيان قوي من نابولي ضد اللاعبين بعد تمردهم

يعيش نابولي حالة من التوتر في الساعات الأخيرة، عقب نهاية مباراتهم بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام ريد بول سالزبورجالنمساوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

هذا التوتر جاء بسبب قرار أوريليو دي لورينتس، رئيس نابولي بدخول اللاعبين في معسكر مغلق بداية من يوم الإثنين الماضي حتى الأحد القادم، رغبة منه في تصحيح مسار الفريق في ظل الانطلاقة السيئة واحتلال المركز السابع في جدول ترتيب «السيري آ».

اعترض لاعبو نابولي على هذا القرار وقرروا التمرد ورفض إقامة معسكر وعقب نهاية مران صباح اليوم الأربعاء عادوا إلى منازلهم، بعدما ألغى النادي الإيطالي حجز الفندق الذي كان سيستقبل اللاعبين والجهاز الفني حتى بداية الأسبوع المقبل.

ونشرت إدارة دي لورينتس بيانًا للرد على ما حدث في الساعات الماضية، مؤكدة قيامها باتخاذ الإجراءات القانونية ضد اللاعبين، قائلاً: «سيقوم النادي بالدفاع عن حقوقه الاقتصادية وممتلكات النادي وحقوق الصور والمصالح التأديبية».

الأمر لم ينته عند هذا الحد، بل وضعت الإدارة الإيطالية مسؤولية ما حدث على عاتق كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي، حيث جاء في البيان: «نوضح أن مسؤولية أيام المعسكر تكون مهمة المدير الفني لنابولي». ولكن أنشيلوتي أكد عدم اتفاقه مع قرار إدارة النادي.

وبلا شك فإن الحدة بين لاعبي الفريق والنادي تسير في منحنى مرتفع، وسط أزمة في النتائج لا سيما أنهم يبتعدون بفارق 11 نقطة عن يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي.

جدير بالذكر أن أنشيلوتي رفض بالأمس حضور المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، الأمر الذي سيعرض النادي لغرامة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا».

زر الذهاب إلى الأعلى