مانشستر يونايتد على وشك القيام بأسوأ صفقة مالية في تاريخه

يبدو أن الأزمة التي يعيشها مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الوقت الحالي من سوء نتائج قد تؤدي إلى قيام إدارة النادي للقيام بواحدة من أسوأ الصفقات المالية في تاريخه في الميركاتو الشتوي المقبل؛ حيث هناك احتمالية كبيرة لعودة الجناح الإيفواري الذي يحمل الجنسية الإنجليزية ويلفريد زاها قادما من نادي كريستال بالاس.

عودة زاها إلى «الشياطين الحمر» من المحتمل حدوثها في يناير المقبل بعدما وقع معه المان يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية لعام 2013 في عقد يمتد لموسمين لعب خلالهما على سبيل الإعارة لكريستال بالاس مرتين ولنادي كارديف سيتي قبل أن يقوم كريستال بالاس بشرائه في عام 2015، ومنذ انضمامه للأخير وهو يقدم أداء كبيرا في البريميرليج.

كانت نية مانشستر يونايتد هي خروجه ومنحه استمرارية ليقود الفريق في المستقبل وكان عمره حين ذلك 21 عاما، ولكن بعد ذلك قام ببيعه إلى كريستال بالاس في الصيف التالي.

وخلال تواجده في مانشستر يونايتد لم يحصل على ثقة المدرب ديفيد مويس ولعب بقميص مانشستر يونايتد مباراتين فقط، قبل أن تتم إعارته في يناير 2014 إلى كارديف سيتي، ثم إعارته مرة أخرى إلى كريستال بالاس الذي تمكن من شرائه مقابل 3.8 مليون يورو في عام 2015.

ولكن تألقه الكبير مع النادي اللندني وتسجيله الموسم الماضي 10 أهداف وصانعا تمريرتين حاسمتين، جعل مانشستر يونايتد يرغب في الحصول عليه من جديد ولكن هذه المرة سيضطر لدفع قيمة كبيرة مما كان قد دفعها لضمه في عام 2013 وتقدر بـ 12 مليون يورو. وتشير الصحف في إنجلترا إلى أن الصفقة قد تتم بقيمة تدور حول 70 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى