إصابة دييجو كوستا خطيرة

خضع دييجو كوستا، نجم أتلتيكو مدريد لفحوصات طبية، اليوم، بعدما شعر منذ عدة أيام بآلام في رقبته جعلته يغيب عن مران «الروخيبلانكوس» في الأيام الأخيرة.
وكشفت هذه الاختبارات أن المهاجم المخضرم يعاني من انزلاق في الرقبة، وربما يغيب لعدة أشهر تصل إلى شهر أبريل المقبل، بغض النظر عن إجرائه عملية جراحية أم لا، وفي حالة خضوعه لعملية ربما تزداد هذه المدة لأكثر من هذا، ولكن يجب تحديد مدى تأثير هذه الإصابة على الجهاز العصبي.

ووفقا للمصادر الطبية التي استشارتها «آس» فإن هذه الإصابة جاءت بسبب مركز اللاعب في الخط الهجومي وطريقة لعبه، بالإضافة إلى تسديده كثيرا بالرأس بشكل عنيف وقوي للغاية، وربما هذا يؤثر على لياقته البدنية لأشهر، على الرغم من أن الإصابة لم تؤكد حتى الآن وكل شيء سيكون وفقًا لمدى خطورتها وجديتها.

وتحدثت المصادر عن إصابة كوستا، قائلة: «إذا كان الانزلاق بسيطا، سيكتفي في هذا الأمر بعلاج بسيط، ولكن إذا كان أثر على الجهاز العصبي بالفعل، فهنا سيتطلب الأمر للتدخل وسيكون معقدًا».

جدير بالذكر أن كوستا كان يشارك بصفة أساسية مع دييجو سيميوني، مدرب الأتلتيكو ووصل عدد مشاركاته إلى 15 مباراة وتسجيل هدفين وصناعة مثلهما، وفي حالة غيابه حتى أبريل، ستكون أمامه فرصة قصيرة للغاية من أجل اللحاق بالمنتخب الإسباني في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى