سان جيرمان يجهز مبلغا ضخما لتوجيه ضربة لمانشستر يونايتد

يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تحديًا كبيرًا من جانب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في محاولة كلا الناديين للتعاقد مع لاعب منتخب الأسود الثلاثة، جادون سانشو.

لا يزال نجم إنجلترا سانشو صاحب الـ19 عامًا، يميل إلى العودة إلى وطنه عن طريق مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية هذا الأسبوع، أن النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب الشياطين الحمر يحرص على جلب سانشو وإيرلينج هالاند في ضربة مضاعفة قدرها 200 مليون جنيه إسترليني.

لكن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، قد يكون على وشك منافسة يونايتد على جناح بوروسيا دورتموند.

ووفقًا لصحيفة «إكسبريس» البريطانية فإن باريس سان جيرمان جعل سانشو هدفهم رقم 1 في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كبديل محتمل للبرازيلي نيمار دا سيلفا، وأنه مستعد لدفع القيمة المالية التي سيحددها دورتموند.

كما تحدث التقرير عن اهتمام ريال مدريد ويوفنتوس وليفربول بالتعاقد مع سانشو، الذي قد تتكلف صفقة رحيله عن الفريق الألماني ما يصل إلى 120 مليون جنيه إسترليني.

يونايتد يدرك أن الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قد يحرمهم من الحصول على خدمات لاعب فريق مانشستر سيتي السابق.

وفي الوقت نفسه، أفادت تقارير أن يونايتد قد وضع قائمة مختصرة تضم ثمانية أهداف طويلة الأجل، بما في ذلك، سانشو وهالاند.

وتيواجد في القائمة أيضًا كل من الثلاثي الإنجليزي جيمس ماديسون وديكلان رايس وكالوم ويلسون، وكذلك مهاجم فريق ليون الفرنسي موسى ديمبيلي.

ويظل يونايتد مهتمًا أيضًا بثنائي أستون فيلا جاك جريليش وجون ماكجين، ومن المرجح أن يُمنح سولسكاير الأموال لتعزيز فريقه في شهر يناير، ويمكن أن يقوم بضم بعض الأسماء، إذا أصبحت الأهداف المطلوبة متاحة.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 16 نقطة، بعد مرور 13 جولة من عمر البريميرليج.

زر الذهاب إلى الأعلى