زيدان كان يشتم رائحة إصابة خاميس رودريجيز

عاد الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب خط وسط ريال مدريد، إلى معقل البرنابيو مصابا بعد مغادرة معسكر منتخب بلاده كولومبيا حيث تحامل على نفسه من أجل المشاركة لتفاقم إزعاجاته العضلية البسيطة.

وخاض خاميس مع كولومبيا مرانين كاملين في ميامي تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، وهذا ما جعل الكثيرين يفكرون أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كان ظالما للغاية معه باستبعاده من المشاركة مع ريال مدريد، ولكن في المران الثالث في مدينة فلوريدا تعرض لالتواء في الأربطة الداخلية لركبته اليسرى، التي يجيد اللعب بها، وفي أفضل الأحوال سيغيب عن فريقه ريال مدريد مدة لا تقل عن شهر، وبالتالي لن يلحق بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة على ملعب كامب نو يوم 18 ديسمبر.. ياله من أمر مؤسف.

ويبدو أن زيدان كان يشعر بذلك الأمر، فالكثيرون كانوا مندهشين، وحتى أنا، بعد رؤية أن خاميس قضى 10 أيام يذهب إلى صالة الألعاب الرياضية في فالديبيباس (بالتزامن مع جاريث بيل) ولم يكن يخوض المران مع زملائه، حتى إن الموقع الرسمي لريال مدريد نشر أنه تدرب بمفرده لعدة أيام.

ووفقا لمصادر «آس»، فإن اللاعب في هذه الفترة تحدث مع زيدان وعبر عن رغبته في المران مع باقي زملائه وكان رد المدرب عليه هكذا: «من الأفضل أن تكون جاهزا 100% فعندما لا يكون لديك انزعاجات عضلية فسيمكنك العودة إلى أفضل مستوياتك وستكون معافى». وفسر خاميس رد زيدان هذا على أنه إشارة جديدة لانقطاع العلاقة بينهما والتي ظلت سيئة لسنوات.

وعاد زيدان مرة أخرى وتحدث خلال مؤتمر صحفي قائلا جملته الشهيرة هذه، التي حملت الكثير من التفسيرات: «خاميس وبيل ليس لديهما إصابة ولكنهم ليسوا جاهزين، فمازالا لم يخوضا المران مع زملائهما وبالتالي لا يمكنهما اللعب، والآن ذهبا مع منتخبات بلادهم، وسنرى ما سيحدث». إذن رأينا ذلك.

وهذا التصريح من زيدان يوضح أنه كما لو كان يشتم رائحة إصابة خاميس رودريجيز، الذي تحامل على نفسه من أجل اللعب بالرغم من امتلاكه انزعاجات عضلية بسيطة حرمته من الاستمرارية منذ بداية الموسم، فقد كان آخر ظهور له يوم 22 أكتوبر وشارك بالكاد في 11 دقيقة في إسطنبول أمام جالطة سراي في الشامبيونز، والآن عليه البدء من جديد. زيدان كان يشتم رائحة إصابته.

زر الذهاب إلى الأعلى