سواريز يلمح لوجهته المقبلة

أكد الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، أن الدوري الأمريكي لكرة القدم جذاب ومثير وأنه لا يستبعد رحيله إلى أحد أندية الولايات المتحدة في المستقبل.

وأجرى سواريز لقاءً مع شبكة «إيه إس بي إن» الإخبارية تناول خلالها العديد من الأمور، أبرزها: قدرة ليفربول على الفوز بالنسخة الحالية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز واحتمالية رحيله إلى أحد أندية الولايات المتحدة.

خيارات ليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي

أكد سواريز أنه من الصعب تحديد خيارات ليفربول على الفوز بـ «البريميرليج» لأن الموسم لا يزال طويلًا، وفي هذا السياق صرح: «من الصعب تحديد هذا لأن الموسم طويل للغاية، ولكن لديهم فارق نقاط جيد في الفترة الحالية، ومن الصعب تخيل أنهم قد يدعون الأمور تفلت من بين يديهم، ولكننا جميعًا نعلم كيف هي كرة القدم، كان لديهم فارق مشابه في مرحلة ما من الموسم الماضي وفي النهاية فاز مانشستر سيتي بالبطولة».

وتابع: «كنا قريبين من الفوز بالدوري الإنجليزي رفقة لاعبين شبان، وبمقارنة حالة الفريق في الوقت الحالي؛ فإن تتويجنا بالبطولة خلال فترتي كان سيُعد نجاحًا أكبر».

احتمالية رحيله إلى الدوري الأمريكي

وفي هذا الشأن أضاف: «تطورت منافسة الدوري الأمريكي في السنوات الأخيرة ويمكن ملاحظة الأمر من خلال اللاعبين الشبان الذين انضموا إلى أندية هناك خلال السنوات الماضية، بصفة خاصة من أمريكا الجنوبية، هذا يُثبت أن الدوري الأمريكي يود التطور وليس التعاقد مع لاعبين كبار ينهون مسيرتهم هناك، لديّ عقد مع برشلونة وأنا سعيد للغاية هنا، لا يمكن التنبؤ بالمستقبل، وهو دوري جذاب ومثير».

زر الذهاب إلى الأعلى