“البرنابيو” قد يشهد خلافا جديدا بين نيمار وتوماس توخيل

يلتقي ريال مدريد الإسباني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب سانتياجو برنابيو، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن هذه المباراة قد تشهد خلافا جديدا بين نجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا مع مدربه الألماني توماس توخيل، الذي من المحتمل أن يحرمه من المشاركة أساسيا في اللقاء ويتركه على مقاعد البدلاء في بداية المباراة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «لو باريسيان» الفرنسية، فإن المدرب الألماني يقدّر المستوى الكبير الذي يقدمه الثنائي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي، ويفكر في الدفع بهما بجوار النجم الفرنسي كيليان مبابي وترك نيمار على مقاعد البدلاء.

ولم يشارك نيمار أيضا خلال الـ 90 دقيقة كاملة في المباراة الماضية أمام ليل في الدوري الفرنسي التي انتهت بنتيجة 2-0 لصالح الباريسيون بأقدام ماورو إيكاردي وأنخيل دي ماريا على ملعب حديقة الأمراء، وذلك باستبداله من قبل توخيل في الدقيقة 65 بعدما قدم أداء باهتا.

ودخل بدلا منه كيليان مبابي، وأثناء استبداله ذهب مباشرة إلى غرفة خلع الملابس، وبرر توخيل تصرفه خلال المؤتمر صحفي بأنه كان غاضبا بسبب أدائه، وقال حول إمكانية رحيله إنهم سيحاولون حل هذا الأمر «داخل النادي».

وبحسب ما ذكرته «لو باريسيان» نفسها، فإن نيمار يعتبر مباراته أمام ريال مدريد هدفا رئيسيا بالنسبة له، ولكن من المحتمل أنه سيتعين عليه الانتظار على مقاعد البدلاء، ووصفت تواجده على مقاعد البدلاء هكذا: «مصير غير محدد للاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم».

زر الذهاب إلى الأعلى