الريال يطوي صفحة دوري الأبطال ويتطلع للقاء ألافيس

طوى ريال مدريد صفحة مباراة باريس سان جيرمان التي تعادل فيها مع الفريق الباريسي (2-2) في دوري أبطال أوروبا، وحجز بطاقة التأهل لدور الستة عشر، وبدأ اليوم الأربعاء الاستعداد لمواجهة ألافيس السبت، برسم الجولة الـ15 بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعد لقاء قدم فيه النادي الملكي أداءً قوياً رغم التعادل أمام باريس سان جيرمان، يستعد فريق المدرب زين الدين زيدان لمباراة مهمة من أجل الاستمرار في صدارة الدوري مع برشلونة، الذي سيحل ضيفاً على أتلتيكو مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وكان الريال خسر على ملعب آلافيس الموسم الماضي بهدف سجله مانو غارثيا. ويعد ألافيس هذا الموسم من أفضل الفرق على أرضه، حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في اثنتين وخسر في واحدة، أمام إشبيلية (0-1) بالجولة الرابعة.

وخضع اللاعبون الذين شاركوا كأساسيين في مباراة أمس الثلاثاء لجلسة استشفاء في حين أدى باقي اللاعبين تدريبات مكثفة بمشاركة بعض لاعبي الفريق الرديف.

وأعلن النادي عن استمرار خاميس رودريغيز ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو في عملية الاستشفاء من إصاباتهم، في حين بدأ البلجيكي ايدين هازارد رحلة التعافي بعد إصابته في الكاحل أمام سان جيرمان.

زر الذهاب إلى الأعلى