كونتي يحذر برشلونة من الجحيم الذي سيعيشونه في ميلانو

كشف أنطونيو كونتي، مدرب انتر ميلان الإيطالي عن رغبته في خوض مباراة قوية أمام برشلونة في الجولة الأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع النيترزاوي الفوز على سلافيا براج بثلاثية مقابل هدفي وحيد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأبطال.

وتحدث كونتي عن أداء لاتارو ولوكاكو لا سيما أنهم هزوا شباك سلافيا براج، خلال مثوله أمام عدسات الكاميرات في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، قائلاً: «سعيد للغاية بأداء لاتارو ولوكاكو، واستطاعوا التسجيل واللعب بشكل جيد، ومازال لديهم وقت للتحسن».

وفيما يتعلق بقيمة بورخا فاليرو في الفريق الإيطالي، أضاف كونتي، قائلاً: «فاليرو مثال إيجابي لغرفة اللاعبين».

وأما بالنسبة لمباراة برشلونة في الجولة الأخيرة لبطولة دوري أبطال أوروبا، أكد كونتي على صعوبة المباراة، قائلاً: «الفوز على براج أعطينا حماس كبير للجولة الأخيرة أمام برشلونة، لأنه لم يكن أمامنا سوى الفوز للبقاء في المنافسة، و هذه المباراة ستكون صعبة للغاية، ولكن يمكننا الاعتماد على 80 ألف مشجع بفضل قدرتهم على دعمنا بأقصى ما لديهم».

وحول الفوز على سلافيا براج في عقر دارهم، أجاب كونتي، قائلاً: «القدوم إلى براج والفوز يظهر انسجام اللاعبين، وكان بإمكانهم تعقيد الأمور علينا في أكثر من مناسبة ولكننا أدرنا المباراة بذكاء».

واختتم كونتي حديثه، بالكشف عن مدى استعداداه لمواجهة سبال وبعده نادي روما، في الدوري الإيطالي، قائلاً: «الآن ما يقلقني هو تحسين الأداء أمام سبال وروما، ومباراة الأحد المقبل تحتاج إلى تركيز كبير للاستمرار في نمونا».

زر الذهاب إلى الأعلى