الكشف عن موعد انطلاق الدور الثاني من الليغا

كشفت رابطة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، عن مواعيد الجولة العشرين من البطولة في انطلاق الدور الثاني من البطولة، التي باتت في السنوات الأخيرة الأقوى والأكثر مشاهدة في العالم رفقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق برشلونةحاليا، بعد مرور أربعة عشر جولة من عمر المسابقة، صدارة جدول الترتيب برصيد 28 نقطة بالتساوي مع غريمه التقليدي ريال مدريد، ولكن الفريق الكتالوني حامل اللقب يتفوق فقط بفارق الأهداف.

وكان ريال مدريد قد افتتح بطولة الدوري هذا الموسم في الجولة الأولى بمواجهة نظيره سيلتا فيجو، بينما التقى برشلونة مع اتلتيك بلباو.

وحدد الاتحاد الإسباني موعد انطلاق الدوري في الموسم الجديد في 18 أغسطس الماضي بينما تنتهي البطولة في 24 مايو 2020.

مواعيد انطلاق الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني
وأعلنت رابطة الليجا الإسبانية اليوم الأربعاء، عن جدول مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري، ومواعيد انطلاقها، حيث تفتتح الجولة يوم الجمعة 17 يناير بمباراة واحدة تجمع بين ليجانيس وخيتافي، بينما تختتم الجولة يوم الأحد 19 يناير بمباراة برشلونة في ملعبه «كامب نو» أمام ضيفه غرناطة.

ويواجه ريال مدريد يوم السبت 18 يناير على ملعبه «سانتياجو برنابيو» نظيره إشبيلية في مباراة صعبة، تنطلق عند الساعة 5 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش العالمي.

وكانت الرابطة قد أجرت مراسم قرعة البطولة للموسم الجاري، في شهر يوليو الماضي، بحضور لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وخافيير تيباس رئيس رابطة الدوري، وبحضور ممثلي الأندية الإسبانية.

وتوج برشلونة بلقب الليجا في الموسم الماضي ليسجل اللقب رقم 26 في سجلات تاريخه بعد حصد 87 نقطة ويليه أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 76 نقطة واحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 68 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى