داني ألفيس ينفجر في وجه إدارة ساو باولو

يبدو أن شخصية النجم المخضرم داني ألفيس الصدامية قد عادت للظهور من جديد، لكن هذه المرة رفقة نادي ساو باولو البرازيلي، حيث اتهم إدارة ناديه بعملها على عدم استقرار الفريق، في ظل التغييرات الفنية المتكررة.

وتحدث داني ألفيس في تصريحات عب فوز ساو باولو على فاسكو دي جاما بهدف دون رد في الدوري البرازيلي، حيث قال عن الأزمات المتعاقبة التي يعيشها فريقه: «نحن لا نفكر في هذه الأمور، لأننا في الحقيقة نريد الاستقرار في النادي، فريق مثل ساو باولو لا يمكنه البقاء كل هذه المدة دون تحقيق ألقاب، لكن علينا أن نكون مستقرين، الأمور ليست سهلة عليّ أو على البقية».

وواصل البرازيلي انتقاده لإدارة ناديه: «لقد حققت أشياء عظيمة في مسيرتي، لأني طاقتي كانت التركيز على ما أريد، والآن أكثر من ذلك، أنا في فريق أحلامي، أثناء تحدثي مع زملائي في الفريق، أخبروني أن هناك 4 مدربين تعاقبوا عليهم خلال سنة واحدة، هذا مستحيل، لا يمكن خلق شخصية للفريق خلال 4 أشهر، ولم أر أي شخص يحصل على أي شيء في 4 أشهر فقط».

وبالإضافة إلى ذلك، فإن ألفيس الذي ركز على إدارة ساو باولو، حيث يرى أن لديها اهتمامات مختلفة، لا تساعد على تحسين وضعية الفريق، حيث قال في تصريحاته التي نقلتها صحيفة «UOL Esporte» البرازيلية: «الجميع في ساو باولو ليسوا متفقين على نفس الأهداف، هناك البعض من محيط النادي يشعر بالتشاؤم، وكل ما يخلق أجواءً سلبية ليس مرحبًا به».

وأكمل: «كذلك، فإن الأشخاص المنخرطين في ساو باولو يعرفون بالفعل ما يريده اللاعبون والمدربون، الأمر يستحق، لكن في ساو باولو علينا مواجهة هذا النوع من الأمور، هذا أمر مثير للسخرية، أحيانًا في أوقات معينة على مستوى النادي يجب أن نعرف ما نريد، الآخرون مجرد ببغاوات تكرر الأحاديث، ويريدون فقط خلق عدم استقرار في النادي».

ومنذ انضمامه إلى ساو باولو في الصيف الماضي، أصبح داني ألفيس قطعة لا غنى عنها للنادي البرازيلي، حيث شارك حتى الآن في 18 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى