الكشف عن حديث ليونيل ميسي بين شوطي كارثة ليفربول

مازالت مباراة ليفربول وبرشلونة متواجدة في أذهان لاعبي النادي الكتالوني، لا سيما أنها شهدت تكرار نفس الكارثة التي حدثت لهم في الموسم قبل الماضي أمام روما.

وفي هذه المباراة كان للبلوجرانا الأفضلية للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد النتيجة التي حققها على ملعبه بثلاثية نظيفة، ولكنه فشل في الحفاظ على هذه النتيجة في ملعب «الأنفيلد» عقر دار النادي الإنجليزي، وسقط برباعية بدون رد، حتى يودع البطولة للسنة الثانية على التولي بنفس الأسلوب.

ويبث حاليًا فيلم وثائقي عن النادي الكتالوني برعاية «راكتون تي في» ليكشف بعض الأمور المتعلقة بهذه المباراة ومباراة كلاسيكو الليجا التي فاز بها برشلونة بخماسية مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة العاشرة في الموسم الماضي.

وكشفت مقاطع من الفيلم الوثائقي حديث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم الفريق، للاعبين بين شوطي المباراة، وحينها كانت النتيجة 1-0 لأصحاب الأرض.

ميسي لم ينس كارثة روما في موسم 2017-2018، وحذر زملائه من تكرارها قائلاً: «نتذكر أن ما حدث في روما كان خطئنا وليس أي شخص آخر».

وأظهر الفيديو تشجيع ميسي لزملائه قبل خوض الشوط الثاني الذي شهد سقوط البرسا في «الأنفيلد»، قائلاً: «لا يجب التفريط في هذه الفرصة، علينا إثبات وجودنا هنا، هيا نخرج بقوة» في إشارة منه لعدم الرغبة في خسارة حلم التأهل لنهائي التشامبيونزليج لا سيما أنه حقق نتيجة جيدة في ملعب «الكامب نو».

واستمر ميسي في التأكيد على عدم تكرار ما حدث في روما، قائلاً: «لا يجب حدوث نفس الأمر، وهذا كان خطئنا».

واختتم ميسي حديثه للاعبين، قائلاً: «لا يجب التراجع للخلف، علينا إظهار القوة، هيا».

زر الذهاب إلى الأعلى