سواريز يرشح 3 مهاجمين شبان لخلافته في برشلونة

قال الأوروجوياني لويس سواريز في وقت سابق إنه يتفهم سعي إدارة برشلونةلانتداب مهاجم بديل له، متأكدًا من أنه سيصنع النجاح في المستقبل أيًا كان، وعليه فهو الآن يختار 3 لاعبين لخلافته في برشلونة.

الأوروجوياني قال إن هؤلاء اللاعبين الثلاثة هم تامي أبراهام مهاجم تشيلسي، وماكسي جوميز مهاجم فالنسيا، ولاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

وأكد سواريز أن «هناك العديد من المهاجمين الصغار يبلون البلاء الحسن هذا الموسم» مضيفًا: «بشكل شخصي، أرى أن هناك عددًا لا بأس به من المهاجمين الشبان الذين أحب مشاهدتهم لمهاراتهم، بالنسبة لي أحب مشاهدة أبراهام رقم 9 في تشيلسي، في وجهة نظري هو مهاجم رائع يملك جودة الإنهاء ويتحرك بروعة رغم سنه الشابة».

وأردف: «الاسم الثاني هو ماكسي جوميز ليس فقط لأنه من أوروجواي، ولكن لأنه يملك العديد من السمات الشخصية والمهارات التي تجعله بسهولة لاعبا في فريق كبير، هذا ما تبحث عنه الفرق الكبرى في مهاجم، على سبيل المثال، لاوتارو مارتينيز يلعب بمستوى عال للغاية هذا الموسم هو الآخر».

وبسؤاله ما إذا كان مديرًا رياضيًا في المستقبل لبرشلونة وعليه التعاقد مع مهاجم، قال سواريز: «الأمر يعتمد على بعض السمات والظروف وما يحتاجه النادي في ذلك التوقيت».

وعاد للحديث عن لاوتارو فأكد: «لأنه يملك خصائص الرقم 9 في إنتر هذه الأيام، فقد لا يحتاج الانتقال، إنه هداف بوضوح ويملك مستوى مميزًا ولكن الحقيقة هي أنه مهاجم إنتر ميلان اليوم».

زر الذهاب إلى الأعلى