رد غريب من وكيل كريستيانو حول سر غيابه عن حفل الكرة الذهبية

سيطر حدث غياب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عن حفل «البالون دور» الذي أقيم مساء الإثنين في العاصمة الفرنسية باريس، وتوج خلاله الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، بالكرة الذهبية السادسة في مسيرته على وسائل الإعلام العالمية الصادرة اليوم الثلاثاء.

وكان ميسي قد حصد المركز الأول في التصويت، وجاء خلفه الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، بينما حل البرتغالي في المركز الثالث، وتفوق ميسي بعد فوزه بفارق لقب في سباق الكرة الذهبية، حيث توج بها رونالدو خمس مرات من قبل.

وفي الوقت الذي كان ميسي يتوج فيه في باريس بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، كان رونالدو يتوج في مدينة ميلانو الإيطالية، بلقب أفضل لاعب في الدوري الإيطالي عن العام 2019.

ونجح كريستيانو رونالدو في الحصول على جائزة «جراند جالا ديل كالتشيو»، خلال حفل أقيم في ميجاوات دي ميلانو، بعدما أثبت نجاحاً كبيراً في أول موسم له في الكالتشيو الإيطالي، بعد الرحيل عن ريال مدريد.

ورحل كريستيانو رونالدو عن النادي الملكي في صيف 2018 بعد 9 سنوات من المجد قضاها في جنبات «سانتياجو برنابيو» وقاد العملاق الأبيض خلالها لأعظم الإنجازات محلياً وقارياً، كما توج بالكرة الذهبية 4 مرات، بعدما عانق الذهب الأصفر لأول مرة رفقة مانشستر يونايتد الإنجليزي في 2008.

ماذا قال وكيل رونالدو رداً على سؤاله عن غياب رونالدو عن حفل الكرة الذهبية؟

وخلال حفل أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، أشاد البرتغالي خورخي مينديز، بوكيله كريستيانو رونالدو، مؤكداً انه لاعب فذ والأفضل في العالم.

وأثناء فعاليات الحفل رد خورخي مينديز على سؤال حول سبب غياب أيقونة البرتغال رونالدو عن حفل الكرة الذهبية، فجاءت إجابته مفاجئة ورد رداً قاطعا، وقال في عدة كلمات: «كريستيانو رونالدو هو الأفضل على الإطلاق وأنت تعرف ذلك»

وتكرر بذلك غياب كريستيانو رونالدو عن فعاليات الجوائز الفردية العالمية الكبرى، بعدما غاب في شهر سبتمبر الماضي، عن حضور فعاليات حفل الكرة الذهبية «ذا بيست» الممنوحة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي توج بها أيضاً البرغوث ميسي.

زر الذهاب إلى الأعلى