برشلونة مشيدا بمودريتش: أنت فارس حقيقي

فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالأمس الإثنين، بجائزة الكرة الذهبية «بالون دور» لعام 2019 والتي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية لأفضل لاعب في العالم، وذلك في الحفل الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس.

وتسلم ميسي على الكرة الذهبية السادسة له في مسيرته من أيدي الفائز بها في العام الماضي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد.

وبعد تسليم مودريتش الجائزة لميسي، صرح قائلا: «لقد كان من دواعي فخري أن أتواجد في هذا الحفل وأسلم الجائزة لميسي، الذي يستحقها، ويبدو لي رائعا أن يقوم الفائز السابق بمنح الجائزة للفائز الحالي، فهذه طريقة تظهر الاحترام والتعايش الذي تساهم به الرياضة، ونحن متنافسون ولكننا لسنا أعداء، ففي كرة القدم تكون الأمور في ذروتها في كثير من الأحيان وهذه المبادرة يمكنها تحسين الأمور، وهذا الأمر يظهر في رياضات أخرى ويبدو لي جيدا أن هذه العادة موجودة في كرة القدم».

واعترف الكرواتي بأحقية الأرجنتيني الفوز بالجائزة، وأشاد بطريقة لعبه كرة القدم، قائلا: «ما يقوم به ميسي هو أمر مثير للإعجاب، فلا يبدو أنه حقيقي ولكنه يظهر أنه لاعب رائع وواحد من أفضل اللاعبين في كل العصور، وأصفق له على كل ما قام به فيجب تهنئته».

ولاقت كلمات مودريتش صدى كبيرا في نفوس محبي برشلونة وقامت صفحة نادي برشلونة الرسمية على موقع «تويتر» بمدح مودريتش: «في الرياضة وفي كرة القدم لا يتعلق الأمر فقط بالفوز بل أيضا باحترام الزملاء والمنافسين، فارس حقيقي يا مودريتش».

زر الذهاب إلى الأعلى