فالفيردي يستبعد ميسي وبيكيه عن موقعة إنتر ميلان

يستعد فريق برشلونة الإسباني، لمواجهة نظيره إنتر ميلان الإيطالي، مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخاض الفريق الكتالوني مرانه الأخير في إسبانيا اليوم الإثنين، بحضور أغلب عناصر الفريق، وبعدها أعلن إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة عن قائمة فريقه المسافرة إلى إيطاليا من أجل مواجهة الإنتر، وشهدت القائمة مفاجآت بالجملة على رأسها غياب القائد ليونيل ميسي والقائد الثاني أيضًا جيرارد بيكيه، وكذلك اللاعب الجوكر المتألق مؤخرًا سيرجي روبيرتو.

فيما ضمت القائمة عدد كبير من اللاعبين البدلاء، والغائبين عن الصورة في الفترة الأخيرة، من أجل منحهم الفرصة في هذه المباراة، التي لا تحمل أهمية كبيرة للفريق الكتالوني كونه ضمن صدارة المجموعة قبل خوض هذه المواجهة الصعبة أمام بطل إيطاليا، ولن توثر نتيجتها على موقع البارسا في الصدارة.

ويحتل برشلونة قمة المجموعة برصيد 11 نقطة، يليه إنتر ميلان ثم بورسيا دورتموند الألماني في المركزين الثاني والثالث على الترتيب، ولكل منهما 7 نقاط.

ولم يعلن النادي الكتالوني عن سبب غياب ميسي، ولكن وسائل الإعلام الإسبانية أرجعت ذلك لرغبة المدير الفني فالفيردي، في منح عدد من لاعبيه الأساسيين للراحة، استعدادًا للمباريات المقبلة الصعبة التي تنتظر الفريق، خاصة مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، يوم الأربعاء 18 من شهر ديسمبر.

وجاءت القائمة التي أعلنها فالفيردي، على النحو التالي:

لحراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو وأناكي بينا.

للدفاع: جان كلير توديبو، كليمونت لينجليه، موسى واجي، صمويل أومتيتي، جونيور فيربو، رونالد أراخو، ومورير.

للوسط: إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، كارليس إلينا، فرينكي دي يونج، أرتورو فيدال وريكي بويج.

للهجوم: لويس سواريز، أنطوان جريزمان، كارلوس بيريز وأنسو فاتي.

زر الذهاب إلى الأعلى