استقبال حافل للمنتخب البحريني بعد فوزه بكأس الخليج

وصل صباح اليوم الإثنين المنتخب البحريني، إلى العاصمة المنامة، وذلك بعدما حصد المنتخب «الأحمر» لقب كأس الخليج العربي «خليجي 24» للمرة الأولى في تاريخه.

كان في استقبال منتخب البحرين الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، حيث التقطوا معًا صورًا تذكارية.

وحرصت جماهير البحرين على انتظار بعثة المنتخب في شوارع المنامة، بالإعلام والبالونات البيضاء والحمراء، وسط أهازيج مشجعة لهم.

وأثنى آل خليفة على الإنجاز، قائلًا «نعتز ونفتخر بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم بتتويجه بلقب دورة كأس الخليج في نسختها الرابعة والعشرين، الذي يعد ثمرة من ثمار الدعم اللامحدود الذي تحظى به الرياضة البحرينية وأن دعم الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد أسهم في إحراز المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية نتائج مشرفة في المشاركات الإقليمية والقارية والدولية، والذي عزز من مكانة البحرين على الخارطة الرياضية».

يذكر أن المنتخب البحريني قد توج بطلًا لكأس الخليج العربي بعدما فاز على نظيره السعودي بهدف نظيف سجله المهاجم محمد الرميحي في الدقيقة 69.

وأقيمت بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24» في الفترة ما بين 26 نوفمبر إلى 9 ديسمبر بمشاركة منتخبات السعودية وقطر والبحرين والإمارات وسلطنة عمان والعراق واليمن والكويت.

زر الذهاب إلى الأعلى