بالصور.. شاهد منزل مودريتش “الخيالي” من الداخل

يعد لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، من أهم اللاعبين في تاريخ النادي الملكي، إلا أن جميع الجماهير لا تعرف الكثير عن حياة اللاعب الخاصة.

وسطر مودريتش تاريخًا كبيرًا رفقة ريال مدريد، حيث استطاع التتويج بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، بالإضافة إلى كأس إسبانيا مرة واحدة، وكأس العالم للأندية 4 مرات، وكأس السوبر الإسباني مرتين، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات.

كما تمكن لاعب الوسط الكرواتي من قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى نهائي كأس العالم 2018، الذي أقيم في روسيا، ولكن خسره لحساب فرنسا.

وخلال العام الماضي توج مودريتش بالعديد من الجوائز الفردية كان أبرزها جائزة الأفضل لعام 2018، والحصول على الكرة الذهبية، بجانب أفضل لاعب في أوروبا.

لوكا مودريتش متزوج من فانيا بوسنيك ولديها من العمر 37 عامًا، ويمتلكان 3 أطفال، وهم إيفانو، إيما، صوفيا.

بالصور.. شاهد منزل مودريتش "الخيالي" من الداخل

عندما انتقل مودريش إلى ريال مدريد عام 2012، وفور الوصول إلى معقل الفريق الملكي، عاش مودريتش مع أسرته في منطقة موراليخا دي إنميديو، وهي تقع في وسط مدريد، ويعيش العديد من زملائه في الفريق بهذه المنطقة.

بالصور.. شاهد منزل مودريتش "الخيالي" من الداخل

وغادر لاعب الوسط الكرواتي منزله القديم، وانتقل إلى منزل آخر، ولكن شراء هذا المنزل الجديد كلفه 12 مليون يورو.
تفاصيل منزل لوكا مودريتش الجديد
المنزل الجديد لمودريتش يبلغ حوالي 10.000 متر، من بينها 2.700 متر مربع، يتواجد بها 9 غرف نوم بالإضافة إلى 9 دورات مياه، في هذه المساحة.

وتعيش العائلة داخل المنزل، في طابق واحد، مع مطبخ ودورة مياه، وست غرف، إلى جانب غرفة معيشة ضخمة.

أما الطابق الثاني في منزل مودريتش الجديد، هو المكان الذي يجلس فيه الزوار مع مناظر رائعة للحديقة، بالإضافة إلى تواجد سينما مذهلة، ومخصص لها 18 مقعدًا.

بالصور.. شاهد منزل مودريتش "الخيالي" من الداخل

بالإضافة إلى تواجد مكان زجاجي، في منزل لوكا مودريتش، من أجل تناول النبيذ، وغرفة للأطفال على مساحة 80 مترًا، ومتوفر بها جهاز تليفزيون وألعاب للأطفال مثل لعبة تسلق الجدار، والأراجيح.

بالصور.. شاهد منزل مودريتش "الخيالي" من الداخل

كما توجد غرفة أخرى بها صالة تدريبات رياضية حديثة، ومكان للتدليك، فضلا عن مرآب «مكان مخصص للسيارات» يتسع لعدد 10 سيارات.

بالصور.. شاهد منزل مودريتش "الخيالي" من الداخل

ويحتوي منزل لوكا مودريتش أيضًا على شقة منفصلة مع غرفتين وحمام وغرفة معيشة.

بالصور.. شاهد منزل مودريتش "الخيالي" من الداخل

هذا بالإضافة إلى أن المنزل يحتوي حديقة كبيرة، بالإضافة إلى ملعبين لممارسة لعبة التنس، وحمام سباحة، وكروس فيت «وهو مكان مخصص للألعاب الرياضية».

واشترى لوكا مودريتش منزله الجديد، بمساعدة شركة كبيرة للعقارات، المختصة ببيع وشراء وتأجير المنازل في أفخم المناطق في مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى