سيميوني يحدد نقطة ضعف فيليكس

قدم جوهرة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اللاعب البرتغالي الشاب جواو فيليكس مباراة جيدة خلال مشاركته في فوز فريقه على أوساسونا، مساء السبت، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة السابعة عشرة من عمر بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، مما جعله محط إشادة المدير الفني للفريق الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وسجل ثنائية أتلتيكو مدريد المهاجم ألفارو موراتا، ولاعب الوسط ساؤول نيجويز، ليحقق الفريق الفوز في الدوري لأول مرة منذ ثلاث جولات.

وامتدح سيميوني لاعبه البرتغالي مبرزا أنه يتحسن في كل مباراة، رغم أنه يتمنى أن يحظى بمزيد من الطاقة والمردود البدني القوي في نهاية المباريات.

وقال سيميوني: «جواو واحد من أفضل لاعبي الفريق، يتمتع بقدرة على الإبداع والحسم ودائما ما يشكل خطرا عندما يستحوذ على الكرة، أرى أنه يتحسن كل مباراة، وهذا جيد للجميع وله شخصياً، وأتمنى أن يحظى بمزيد من الطاقة في نهاية المباريات، ربما سيكون علينا أن نجعله يركض أقل».

وعن فوز أتلتيكو لأول مرة منذ ثلاث جولات قال سيميوني: «لقد فزنا بمباراة مهمة قبل 3 أيام (في إشارة لفوز الفريق على لوكوموتيف موسكو وتأهله لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا) وتكرار الفوز أمر معقد دائما عندما تكون قد خضت مباراة في دوري الأبطال، لم نبدأ مباراة أوساسونا بشكل جيد، خاصة في أول 10 دقائق، ثم تحسنا تدريجيا وخلقنا فرصا للتسجيل».

وتابع: «لحسن الحظ سجلنا في الشوط الثاني مما منحنا شعورا بالراحة، أنا سعيد باللاعبين واليوم كنا نحتاج للفوز لنستمر في الصعود، والفريق يعمل جيدا».

وفي ختام تصريحاته، علق سيميوني على التكريم الذي حظي به قبل المباراة خوانفران توريس لاعب أتلتيكو السابق الذي ارتدى قميص الفريق في ثمانية مواسم ونصف، وقال «سنحت له الفرصة لكي يأتي ويصافحنا وبالصدفة حققنا الفوز في وجوده. نحبه كثيرا وهو لاعب قدم الكثير في تاريخ أتلتيكو مدريد».

زر الذهاب إلى الأعلى