هذا ما قرره إنتر ميلان بخصوص تجديد عقد لاوتارو

يقدم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، مستويات رائعة مع فريقه، ما جذب كبار الأندية في أوروبا، من أبرزهم برشلونة الإسباني.

وتشير التقارير الصحفية الإسبانية والإيطالية أن برشلونة يتطلع لأن يكون الأرجنتيني بديل لويس سواريز في مركز المهاجم والذي تقدم العمر به حيث يبلغ الآن 32 عامًا.

ليس الفريق الكتالوني فقط الذي يخطط لضم لاوتارو مارتينيز لكن مانشستر سيتي أيضًا ومانشستر يونايتد يريدان ضم اللاعب صاحب الـ 22 عامًا.

وبحسب صحيفة «كورييري ديلو سبورت» الإيطالية فأن إنتر ميلان بالرغم من الاهتمامات من جانب الأندية الأخرى لا يفكر في تجديد عقده ما يترتب عليه إلغاء الشرط الجزائي في عقده الذي يبلغ 111 مليون يورو.

وبعد محادثات بين جوزيبي ماروتا، المدير الرياضي للـ «نيراتزوري» ووكيل الدولي الأرجنتيني فقد تم الاتفاق على بدء المفاوضات حول تجديد العقد بنهاية الموسم الحالي 2019-2020.

والهدف من ذلك يكمن في أن النادي يخشى من تشتيت الانتباه من المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، حيث يحل إنتر في المركز الأول بترتيب «السيريا آي» برصيد 39 نقطة، أما يوفنتوس فيأتي في المركز الثاني بنفس النقاط ولكن فارق الأهداف في صالح الأفاعي.

ويشار إلى ان إنتر قد سقط في فخ التعادل أمام فيورنتينا أمس الأحد بهدف لمثله، بعدما سجل بورخا فاليرو للضيوف في الدقيقة الثامنة وأحرز للفيولا دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 92.

مارتينيز شارك في 22 مباراة في كل المسابقات مع إنتر وسجل خلالها 13 هدفًا كما صنع ثلاث لزملائه.

زر الذهاب إلى الأعلى