راموس يسخر من طريقة احتفال فالفيردي أمام فالينسيا

سخر المدافع القوي سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني، من احتفال زميله في الفريق فيديريكو فالفيردي، في تدريبات اليوم الثلاثاء.

ففي مباراة الجولة الـ 17 الماضية بالدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، تعادل ريال مدريد في الوقت القاتل مع نظيره فالنسيا.

وكان فريق الخفافيش متقدمًا بهدف دون رد، حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب «ميستايا».

وفي الضربة الركنية الأخيرة من المباراة ارتقى حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا وسدد الكرة برأسه في المرمى ليتصدى لها حارس فالنسيا، ثم تسقط الكرة على الأرض وتذهب للفرنسي كريم بنزيماوسط ارتباك دفاعات فالنسيا.

ولم ينتظر بنزيما طويلًا، حيث سدد الكرة فور أن جاءت له، ليعلن عن هدف التعادل للفريق الملكي، قبل مواجهة «كلاسيكو الأرض» أمام برشلونة.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على برشلونة، في المباراة التي تقام على ملعب «كامب نو» معقل النادي الكتالوني، والمؤجلة من شهر أكتوبر الماضي، إلى غد الأربعاء.

وبهدف بنزيما في فالنسيا، تساوى ريال مدريد مع برشلونة في عدد النقاط، حيث يحتل النادي الكتالوني صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني بـ 35 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، ليدخل الثنائي الكلاسيكو وعينهما على الانفراد بالصدارة.

وبعد تسجيل الهدف مباشرةً التقطت عدسات الكاميرات الموجودة في مدرجات الملعب، اللاعب الشاب فالفيردي وهو يحتفل بطريقة حماسية ومثيرة ويقوم بضرب الأرض بكلتا يديه، معبرًا عن مدى الفرحة التي انتابته.

وخلال تدريبات اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة برشلونة، قام سيرجيو راموس بتقليد احتفال فالفيردي بطريقة مثيرة للسخرية، ليضحك عليها زملاؤه وفالفيردي أيضًا.

زر الذهاب إلى الأعلى