رقم تاريخي بانتظار راموس في مباراة الكلاسيكو

رقم تاريخي ينتظر سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، في مواجهة «كلاسيكو الأرض» بين برشلونة والفريق الملكي، والمقرر إقامتها الأربعاء على ملعب (الكامب نو)، وذلك حال مشاركته في المباراة المرتقبة.

وسيعتلي راموس (33 عاما) عرش اللاعبين الأكثر مشاركة في تاريخ مواجهات (الكلاسيكو)، حيث سيصبح الأكثر مشاركة برصيد 43 مباراة، متخطيا أسماء من العيار الثقيل بحجم مانولو سانشيز وتشافي هرنانديز وباكو خينتو، الذين توقفت مشاركاتهم عند 42 مباراة.

وكان راموس حاضرًا في جميع مواجهات (الكلاسيكو) السابقة أمام الغريم التقليدي، حيث يعد البلوجرانا المنافس الأكثر الذي واجهه (44 مباراة)، ويليه أتلتيكو مدريد (42 مباراة)، حيث كانتا المواجهتين الأوليين بقميص إشبيلية الإسباني فريقه السابق.

أما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، فسيرفع رصيده إلى 42 مباراة، ليأتي في المرتبة الثانية مباشرة خلف راموس.

وكان الظهور الأول لراموس بالقميص الملكي في الكلاسيكو في 19 نوفمبر 2005، وانتهى اللقاء بخسارة ثقيلة للميرينجي في عقر داره (سانتياجو برنابيو) بثلاثية نظيفة.

ومن بين الـ42 مباراة التي شارك فيها، سجل خلالها 4 أهداف، خاض راموس 7 مباريات في كأس الملك، و6 في كأس السوبر الإسباني، وواحدة في دوري الأبطال.

ويأتي في المرتبة الثانية ميسي، الذي يترقب غياب راموس عن أي (كلاسيكو) مقبل ليجاوره في هذه القائمة، حيث سيعادل رقم الأسطورة السابق تشافي هرنانديز، كالأكثر ظهورا في (الكلاسيكو) عبر تاريخ النادي الكتالوني برصيد 42 مباراة.

أما سرجيو بوسكيتس فسيرتقي للمرتبة السادسة بين لاعبي البرسا، حيث سيعادل رقم «الرسام» أندريس إنييستا (38 مباراة).

زر الذهاب إلى الأعلى