تفاصيل مفاوضات ريال مدريد مع المدرب بوكيتينيو

بعد أن رحل عن تدريب فريق توتنهام، أصبح الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، هدفًا للعديد من الأندية من أجل التعاقد معها، للعودة مجددًا إلى عالم التدريب.

وكان بوكيتينو قد رحل عن تدريب توتنهام خلال الفترة الماضية، وتعاقدت الإدارة مع البرتغالي جوزيه مورينيو خلفًا له.

وعلى الرغم من الطفرة التي حققها المدرب الأرجنتيني رفقة «السبيرز»، خلال المواسم الماضية، إلا أن تراجع النتائج هذا الموسم جعل الإدارة تستقر على حيله عن تدريب الفريق.

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، عن العديد من الأمور الهامة بشأن مستقبل بوكيتينو، حيث أوضحت أن المدرب الأرجنتيني رفض عرضًا من ريال مدريد من أجل تدريبه خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان المدرب الحالي للنادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد كانت مستعدة من أجل منح بوكيتينو الأموال من أجل انتظار قرار إقالة زيدان في أي وقت من الموسم، خاصة وأن بداية الفرنسي رفقة الفريق الملكي لم تكن على النحو الأمثل.

وأوضحت أن المدرب الأرجنتيني رفض العرض المقدم من جانب ريال مدريد، نظرًا لرغبته الكبيرة، في أن يعود للعمل بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.

وأكدت على أن بوكيتينو يستهدف تدريب ناديين في الوقت الحالي داخل الدوري الإنجليزي وهما مانشستر يونايتد أو السيتي، وإن كان الأول هو الأقرب.

وتكثف إدارة الشياطين الحمر جهودها من أجل التعاقد مع بوكيتينو لتدريب الفريق على أقصى تقدير بعد نهاية الموسم، ليكون بديلا للنرويجي أولى جونار سولسكاير، حتى يكون على رأس مشروع إعادة النادي للمنافسة على القمة والألقاب في الفترة المقبلة، بعدما ابتعد النادي عنها مؤخرًا.

وأكدت الصحيفة أن بوكيتينو سيكون قريبًا من اليونايتد، خاصة وأن مانشستر سيتي لن يفرط في الإسباني بيب جوارديولا، بنهاية الموسم الحالي، نظرًا لتراجع النتائج واقتراب مساعده ميكيل أرتيتا من تدريب فريق آرسنال.

زر الذهاب إلى الأعلى