بروسيا دورتموند يخطط للإبقاء على اشرف حكيمي

رحل المغربي أشرف حكيمي عن صفوف ريال مدريد إلى بوروسيا دورتموند الألماني في صيف 2018، بعقد إعارة يمتد لعامين، على أن يعود إلى العاصمة الإسبانية في صيف 2020، خاصة وأن العقد بين الناديين لا يوجد به بند إمكانية شراء.

المغربي الدولي أثبت أنه لاعب لا غنى عنه في بوروسيا دورتموند، خاصة وأنه ظهر كمنقذ للفريق في عدد من المناسبات، ويواصل تقديم أداء مثالي، وتطور أداءه بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

ويعد أشرف حكيمي، صاحب الـ 21 عامًا، قطعة أساسية في تشكيل بوروسيا دورتموند، حيث شارك في كافة المباريات التي لعبها النادي الألماني خلال الموسم الحالي في كافة البطولات، وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 5 أخرى، وتطور أداؤه لدرجة أنه أصبح يتقدم في بعض المباريات ليشغل مركز الجناح بدلًا من الظهير.

وفي ألمانيا، فإنهم يحبونه وهو يبدو أمر لا جدال فيه، لدرجة أن بوروسيا دورتموند يرغب في الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة، وتحدث مايكل زورك المدير الرياضي للنادي الألماني عن الأمر، وفقًا لما ذكره موقع «بولينيوز» الألماني، حيث قال: «لقد عبرنا مرارًا وتكرارًا عن اهتمامنا باستمرار أشرف معنا في الصيف الماضي، لكن هذا ليس الوقت المناسب لاتخاذ قرار في هذا الشأن، هذا يعتمد حاليًا على ريال مدريد، ولكن لم يتم اتخاذ قرار بعد، ربما نتحدث في الأسابيع أو الأشهر المقبلة».

ويعتمد النادي الألماني على فكرة التفاوض مع أشرف حكيمي أولًا قبل التحدث مع إدارة ريال مدريد، على الرغم من عدم وضوح الرؤية عما إذا كانت الصفقة المقبلة ستكون بصيغة الإعارة أو شراء عقده.

ولم يوضح أشرف حكيمي موقفه حتى الآن بشكل كامل، على الرغم من أنه يقدر بشكل كامل الدور الذي يود زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد من تقديمه له في حالة عودته إلى ملعب «سانتياجو بيرنابيو»

زر الذهاب إلى الأعلى