أتلتيكو مدريد يضغط لضم ماتيتش

أبدى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات الصربي نيمانيا ماتيتش، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي البالغ من العمر 31 عامًا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع الشياطين الحمر في شهر يونيو المقبل، ولهذا يرى الروخيبلانكوس أنها فرصة جيدة للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ويبدو أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، يود العمل مع عدد من اللاعبين المخضرمين لتكرار الفترة التي عمل خلالها مع العديد من اللاعبين الكبار كفيليبي لويس وهيريرا.

وحسبما أشارت تقارير صحفية إيطالية بالأمس، فإن الروخيبلانكوس رفع سقف رهانه على اللاعب وأن هناك أندية أخرى ترغب في ضمه أبرزها إيه سي ميلان الإيطالي.

وتستعد إدارة العملاق المدريدي في الوقت الحالي للتعاقد مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن وفقًا لتلك التقارير الإيطالية فإن أمر رحيله إلى أتلتيكو مدريد أو إيه سي ميلان قد يفشل تمامًا بسبب تمسك مانشستر يونايتد باللاعب ورفضه مسألة رحيله خلال هذه الفترة، لا سيما وأن النادي يعاني من سوء الأداء والنتائج.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد مع اللاعب بسبب خبرته، هذا بالرغم من غيابه عن المشاركة في معظم فترات الموسم الجاري، وتحديدًا منذ شهر سبتمبر وحتى ديسمبر بسبب الإصابة الذي تعرض لها في قدمه.

جدير بالذكر أن إدارة الروخيبلانكوس تولي اهتمامها في الوقت الحالي التعاقد مع مهاجم يمتلك جودة كبيرة، ولكن في الوقت نفسه مقابل قيمة مالية ليست مرتفعة، لا سيما في ظل إصابات دييجو كوستا المتكررة وعدم ثبات أداء كل من المهاجم الإسباني ألفارو موراتا والبرتغالي جواو فيليكس.

زر الذهاب إلى الأعلى