تشكيلة ريال مدريد المحتملة أمام أتلتيك بلباو

بحثا عن استعادة القمة من جديد مع غريمه التقليدي برشلونة، يستضيف العملاق الملكي فريق ريال مدريد، نظيره أتلتيك بلباو، مساء اليوم الأحد، في ختام منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

يدخل ريال مدريد المباراة برصيد 36 نقطة في المركز الثاني لجدول الترتيب، خلف برشلونة بعد فوز الأخير مساء السبت، على أتلتيك بلباو بنتيجة 4-1، وفي حال فوز الملكي الليلة سيتواصل الصراع بين الفريقين على قمة جدول الترتيب.

ويفتقد ريال مدريد في هذه المباراة المهمة عددًا كبيرًا من لاعبيه لأسباب مختلفة ما بين الإيقاف والإصابة، والاستبعاد الفني من جانب المدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان.

ففي خط وسط الفريق يغيب اللاعب الأكثر مشاركة مع الفريق هذا الموسم “رمانة الميزان” البرازيلي كاسيميرو، نتيجة الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو الأخيرة.

كما يغيب بسبب الإصابة: مارسيلو، إيدن هازارد، لوكاس فاسكيز، ماركو أسينسيو وخاميس رودريجيز، واستبعد زيدان الثنائي ماريانو دياز وألفارو أودريوزولا، وفقا لرؤيته الفنية.

ووفقا لتدريبات الفريق الأخيرة، ورغبة زيدان في تحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردة برشلونة على القمة، ينتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيلة تضم:

للمرمى: تيبو كورتوا.

للدفاع: فيرلاند ميندي، سيرجيو راموس، رافاييل فاران وداني كارفخال.

للوسط: فيدي فالفيردي، توني كروس ولوكا مودريتش.

للهجوم: جاريث بيل (إيسكو)، كريم بنزيما ورودريجو جويس.

زر الذهاب إلى الأعلى