سولكاير متفائل بالعودة القوية للشياطيين

أصر أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، على عدم فقدان الشياطين الحمر لعنصر إرهاب الخصوم في ملعب الأولد ترافورد.

وخسر مانشستر يونايتد هذا الموسم على ملعبه أمام كريستال بالاس، وتعادل أمام كل من آرسنال وأستون فيلا وإيفرتون إضافة إلى روشدال في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ورفض سولسكاير فكرة أن الفرق لم تعد تخشى زيارة مسرح الأحلام قائلًا في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “لا تسألوني عن عامل الخوف، عليكم بسؤال باقي المدربين أو الفرق”.

وأضاف: “نبلي البلاء الحسن على الأولد ترافورد.. لا أتذكر منذ متي، ولكننا لم نخسر سوى أمام كريستال بالاس هذا الموسم، وبالتالي بالنسبة لي، نحاول مواصلة التطور كفريق”.

وتابع: “ربما نحتاج إلى تطوير الاستحواذ على الكرة، ومن المرجح أن نستحوذ عليها بصورة أكبر في المباريات المقبلة، وضرب دفاعات الفرق التي نواجهها بصورة أكبر”.

وخسر اليونايتد أمام واتفورد يوم الأحد الماضي، ويستقبل نيوكاسل في البوكسنج داي، بهدف الانتقام من خسارة الدور الأول بهدف دون رد في ملعب سانت جيمس بارك.

وعن تلك المواجهة علق سولسكاير: “سيكون من الصعب ضرب دفاعاتهم، وأتوقع أن يتقاسم الفريقان الاستحواذ على الكرة، شعرنا بالإحباط في المباراة السابقة أمامهم، حيث وصل استحواذنا على الكرة إلى 70% ولكننا خسرنا”.

وواصل: “ولكن من الأمور الجيدة التي تتعلق بفريقنا هذا العام، هو ردة فعله عقب النتائج السلبية، بالطبع لم نتمتع بثبات المستوى الذي أردناه، وسيكون هناك ردة فعل بكل تأكيد”.

وعن بول بوجبا الذي شارك للمرة الأولى منذ غياب لفترة طويلة بسبب الإصابة في مباراة واتفورد، قال سولسكاير: “دعونا نرى كيف سيتفاعل جسده بعد مباراة الأحد وكيف يشعر، أبلى البلاء الحسن عند نزوله، وهو إضافة كبيرة لنا”.

واستكمل: “ربما نشركه في المباراة المقبلة منذ البداية، لرغبتنا في دخوله في أجواء الفريق أكثر، خاصة أنه قادر على اللعب في أي مركز سوء كمتوسط ميدان صريح، أو لاعب من الصندوق للصندوق، ويمكنه أيضًا اللعب في الخلف وإرسال كرات بينية طويلة، أو ممارسة الضغط العالي كما فعل أمام واتفورد، وهذا الرائع في امتلاك لاعب مثل بوجبا”.

زر الذهاب إلى الأعلى