سواريز يجدد زواجه بحضور ميسي ونيمار

سيجدد كل من المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز لاعب برشلونة، وزوجته صوفيا بالبي زواجهما يوم السادس والعشرين من ديسمبر، بعد 10 سنوات من زواجهما، وصديقا سواريز المفضلان ليونيل ميسي ونيمار سيحضران تلك المناسبة الخاصة.

ميسي سوف يسافر إلى أوروجواي من روساريو الأرجنتينية مهده، وحيث يقضي عطلة أعياد الميلاد مع زوجته أنتونيلا وأبنائه الثلاثة، وفقًا لـ«إنفوباي».

ووفقًا لوسائل إعلام أوروجويانية عديدة، فإن لويس سواريز وصوفيا بالبي دعيا بعض المشاهير لتلك المناسبة أبرزهم بونتيا ديل ديابلو ولا بيدريرا.

وتعد صوفيا بالبي، زوجة المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز لاعب برشلونة، امرأة غير اعتيادية، تملك تقديرًا كبيرًا بين كل المقربين من سواريز، ومنه هو نفسه، حيث إنها ساعدته على تنمية مهاراته في كرة القدم والاستفادة القصوى منها.

الأوروجوياني الملقب بـ«البيستوليرو» الذي تحضر زوجته جميع مبارياته وفي للغاية لزوجته، بعد كل مباراة يراقبها في المدرجات ويمنحها التحية أمام الجماهير، وحينما أنجب طفلًا ثالثًا أضاف له وشمًا على جسمه إلى جانب وشمي طفليه الأولين، وحياه أمام الملايين حول العالم في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى