لاعب تشيلسي السابق يكشف تفاصيل نقاشه الحاد مع ساري

عاش نادي تشيلسي في الموسم الماضي 2018-2019 حالة مليئة بالاضطرابات والتوتر مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري بعد نتائج سيئة وكثرة المشكلات داخل الفريق، ولكن ما هدأ من حدة الأمر تحقيقه لبطولة الدوري الأوروبي.

وبالرغم من تلك البطولة كانت تبدو الأمور داخل غرفة خلع الملابس على خلاف ما يرام وكانت هناك حالة سيئة بين اللاعبين، ولكن حتى اليوم لم يكن أحد يعرف تفاصيل عن ذلك ولم يتحدث أي لاعب عن تلك الفترة حتى قرر الحارس الإنجليزي روبرت جرين، الذي قرر الاعتزال في شهر مايو الماضي، كشف بعض تفاصيلها حيث حدث بينه وبين المدرب ماوريسيو ساري، المدرب السابق لتشيلسي والمدرب الحالي ليوفنتوس، نقاش حاد.

وحكى روبرت جرين المحادثة الجدلية بينه وبين ساري العام الماضي خلال حواره مع موقع «ذا أتلتيك» الأمريكي: «ليس لديك خطة ب، فأنت من نوعيه المدربين المؤقتين، واللاعبون لن يقولوا ذلك في وجهك مثلي لأنهم يخشون قول ذلك لك في وجهك كما أفعل أنا، فأنا لا أكترث، فماذا بإمكانك أن تفعله لي؟، هل ستطردني؟».

وأوضح روبرت جرين أن هذه النقاش استمر لمدة 15 دقيقة وحدث بعد السقوط بنتيجة مدوية أمام مانشستر سيتي، مؤكدا أن بعض اللاعبين شكروه على ما قاله في وجه ساري، على الرغم من التزامهم الصمت أمامه خشية منه.

وفي هذا السياق، تابع: «تحدثت لمدة 15 دقيقة، وأخبرني العديد من اللاعبين في وقت لاحق أنهم استمتعوا بكلماتي ضد ساري قائلين لي “لقد قلت ما كنا نفكر به ولكننا لا يمكننا قول ذلك”. ومن المؤكد أنهم إذا قالوا ذلك كان من الممكن أن يؤثر ذلك على مستقبلهم في النادي».

واعترف أن كلماته تلك جعلت ساري يقرر إعادة النظر، رغم أن الأمور بعد ذلك لم تتغير، قائلا: «كيف تعامل مع كلماتي؟… لقد كنا نغادر من غرفة خلع الملابس وكان لا يزال يقف عند الباب صامتا، فقد كان يفكر “تبا، أنا ميت”، ولكنه صافح يدي وقال “شكرا لك، إنها المرة الأولى التي يجعلني شخص أفكر في عقد اجتماع”، والقضية هي أنه لم يتغير أي شيء بعد ذلك».

زر الذهاب إلى الأعلى