فورلان: لاوتارو قد يكون خليفة سواريز في برشلونة

استطاع لاوتارو مارتينيز، مهاجم انتر ميلان، خطف أنظار كبار الأندية الأوروبية بفضل أدائه الجيد، ولكن النادي الإيطالي لا يفكر في الاستغناء عن خدماته ويحاول تجديد عقده مع وكيل أعماله.

وارتبط اسم مارتينيز البالغ من العمر 22 عامًا، بالعديد من الأندية لا سيما برشلونة الإسباني ليكون خليفة المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم البلوجرانا للموسم المقبل.

وفي هذا الصدد، تحدث دييجو فورلان، نجم منتخب الأوروجواي والمدرب الحالي لفريق بينيارول، عن مسألة أن يصبح مارتينيز خليفة سواريز، خلال مقابلة مع صحيفة «كاليتشو ميركاتو» الإيطالية، قائلاً: «سنكتشفه مع مرور الوقت، ولكن دعونا نرى ماذا سيحدث، كلاهما لاعبان عظيمان».

وتطرق فورلان للحديث عن مسيرته في الدوري الإيطالي، معبرًا عن رغبته في البقاء لفترة أطول، قائلاً: «لم ألعب هناك المدة التي كنت أرغبها، ولكن فهمت أنني حصلت على فرصة جديدة في البرازيل، وقرر الرحيل، وهناك تعرفت على زوجتي».

ومدح المدرب الأوروجواياني، أداء زميله أنطونيو كونتي في تدريب الإنتر، قائلاً: «الإنتر معه منظم بشكل جيد وسينافس على اللقب».

وفيما يتعلق بأداء جودين، أردف فورلان، قائلاً: «أرى أنه مستمر في تقديم أداء جيد للغاية، متشابه مع أدائه في أتلتيكو مدريد».

واختتم فورلان حديثه بالإشادة بثنائية لوكاكو ولاوتارو، في إنتر ميلان، قائلاً: «كلاهما لاعبان رائعان، ويمثلان أفضل ثنائية هجومية في أي فريق».

ونجح لاوتارو في تسجيل 13 هدفا خلال 22 مباراة وصنع 3 أهداف، بمعدل مشاركة وصل لـ 1663 دقيقة، بينها 521 دقيقة في دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى