إدارة إنتر تعرض 25 مليون يورو للتعاقد مع نجم برشلونة

من أجل مواصلة مشواره الجيد هذا الموسم في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، يخطط فريق الإنتر الإيطالي لتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، وقد وضع عينه حتى الآن على أحد نجوم نادي برشلونة الإسباني.

ويتربع الإنتر حاليا على قمة عرش ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن يوفنتوس حامل اللقب.

وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية، عن أن رئيس نادي الإنتر، الملياردير الصيني ستيفان زانج، منح الضوء الآخر للمدير التنفيذي الرياضي للنادي جوزيبي ماروتا، لتقديم عرض رسمي لضم نجم وسط برشلونة التشيلي أرتورو فيدال بشكل نهائي وليس استعارته.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية الموالية لبرشلونة، اليوم الأربعاء، أن نادي إنتر ميلان مستعد لتقديم عرض قيمته 25 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات فيدال.

وقالت الصحيفة إن إنتر ميلان بعدما كان يسعى للحصول على توقيع اللاعب التشيلي على سبيل الإعارة وقرر تغيير استراتيجيته وتخلى عن فكرة استعارته، وقرر تقديم عرض مميز لشرائه بشكل نهائي.

الجدير بالذكر أن فيدال يرتبط بعلاقة قوية مع أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق الإنتر، حيث سبق له اللعب تحت قيادته خلال تدريبه لفريق يوفنتوس خلال الفترة من 2011 إلى 2014.

وتسيطر على فيدال حالة من الغضب في برشلونة في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق تحت قيادة إرنستو فالفيردي، مما جعل اللاعب يفكر في الرحيل.

وشدد اللاعب هذا الأسبوع على أنه في إجازة حالياً (إجازة أعياد الميلاد) وملف مستقبله في يد وكيل أعماله، ولم يحسمه بعد.

زر الذهاب إلى الأعلى