ارسنال يحدد بديل اوباميانغ

يواجه نادي آرسنال الإنجليزي احتمالية خسارة النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، في ظل التقارير التي أكدت أن اللاعب القادم إلى ملعب «الإمارات» في يناير 2018، قد سئم الحالة التي يعيشها النادي اللندني، ويرغب في تغيير الأجواء، من أجل حصد عدد من البطولات في مسيرته.

وتحسبًا لرحيل أوباميانج، فإن إدارة نادي آرسنال وضعت عينها على المهاجم الفرنسي الشاب موسي ديمبلي، لاعب نادي ليون، الذي يقدم أداءً رائعًا في الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي.

وسجل المهاجم الفرنسي الشاب 10 أهداف في 18 مباراة في الدوري الفرنسي منذ بداية الموسم، ووصفه زميله السابق في نادي سيلتك، ولاعب آرسنال الحالي كيران تيراني باللاعب المذهل.

ووفقًا لموقع «لو 10 سبورت» الفرنسي، فإن موسى ديمبلي يعد أولوية بالنسبة لإدارة آرسنال، خاصة أنه سجل 33 هدفًا لصالح ليون في كل المسابقات، بعدما انتقل إليهم من سيلتك في أغسطس 2018، في صفقة قدرت قيمتها بقرابة 22 مليون يورو.

هدف آخر
ولا يعد ديمبلي الهدف الوحيد الذي يرغب آرسنال في ضمه من الدوري الفرنسي، حيث تفكر إدارة «الجانرز» في التحرك للتعاقد مع البرازيلي الشاب جابرييل، مدافع نادي ليل، خاصة أن دفاع النادي اللندني استقبل 27 هدفًا في 18 مباراة منذ بداية الموسم.

ويرغب مايكل أرتيتا المدير الفني الجديد لنادي آرسنال في تدعيم خط الدفاع بشكل خاص، في ظل عدم اقتناعه بعدد كبير من لاعبي الخط الخلفي في النادي اللندني، وقد يكون أولويته القصوى خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى