كوبو: عارضت زيدان وفضلت الرحيل

حصل نادي ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية على خدمات الياباني تاكيفوسا كوبو، وبعد أسابيع قليلة ومشاركة اللاعب في الفترة التحضيرية رفقة «المرينجي» قرر الرحيل إلى ريال مايوركا الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وفضل كوبو الرحيل عن ريال مدريد للحصول على فرصة المشاركة بشكلٍ أكبر وإظهار جودته بالملاعب، ولهذا يبدو أنه حصل على موافقة «المرينجي» في السماح له بالرحيل لموسم على سبيل الإعارة.

وأجرى الشاب الياباني مقابلة أكد خلالها أنه هو من بحث بنفسه عن وجهة له وعارض رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الذي كان يرغب في الاحتفاظ بخدماته.

وجاء في تصريحاته: «عندما أنهينا جولتنا في أمريكا الشمالية قال لي زيدان بأن أظل في ريال مدريد هذا الموسم، ولكنني تحدثت معه وأخبرته أنه إذا كانت هناك فرصة للحصول على دقائق أكثر فأنا أفضل الرحيل معارًا».

وأما بالنسبة إلى أحاسيسه الأولى بعد التوقيع مع ريال مدريد، فتابع: «كنت متوترا للغاية في اليوم السابق على تدريبي الأول مع ريال مدريد، كنت أخشى فقدان ثقتي بنفسي، ولكنني شرعت في التدريب مع زملائي كل يوم وتأقلمت مع الفريق شيئًا فشيئًا».

وفيما يتعلق بإمكانياته كلاعب كرة قدم، فأنهى تصريحاته قائلًا: «أسلوبي يدور حول استقبال الكرات بين المدافعين وتجاوز الخصوم عن طريق مراوغتهم والحصول على مهارة قراءة المواقف، أنا أتأقلم على الأسلوب، أنا كالحرباء، وفي كل مرة أكون أكثر سرعة، كما أنني يمكنني التقدم للأمام في الهجمات المرتدة، يروق لي الحصول على الكرة وأن أكون لاعب كرة قادم قادر على اللعب في أي أسلوب لعب».

زر الذهاب إلى الأعلى